فتحي مبروك عن قمة الأهلي والزمالك: مباراة مدربين خارج التوقعاتمتحف المركبات الملكية يقدم خدمات خاصة لذوى القدرات.. تعرف عليهاخطيب بالأوقاف: الإسلام يرفض التعصب ويدعو إلى الحب.. فيديوأستاذ إعلام: الظهور الإعلامي الأول لـ انتصار السيسي ناجح 100%فتحي مبروك يعلن التشكيل المتوقع لـ الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقياقرية نمساوية تغير اسمها بسبب معناه الفاضحهل تحور فيروس كورونا يُسرع من انتشاره؟.. دراسة تجيبموعد نهائي القرن بين الزمالك والأهلي اليوم 27 نوفمبر 2020مورينيو: أفتقد مارادونا الإنسان الذي كان يهاتفني بعد كل خسارةرغم انتقاله للتو إلى يونايتد.. تقرير: يوفنتوس يخطط لضم فان دي بيكنهائي القرن - رسالة تحفيزية من ليفاندوفسكي لـ مصطفى محمدنرمين الفقى: اعتذرت عن مسلسل "نسل الأغراب" لانشغالى بعمل آخرزى الملايكة بجناحات.. هيدى كرم تطل بالأبيض × 6 صور جديدةالنوم يرفض زيارة القاهرة.. إفريقيا تترقب نهائي القرن بين الأهلي والزمالكنشرة الخميس.. لا صوت يعلو فوق نهائي القرنتشكيل الزمالك المتوقع لنهائي القرن أمام الأهليتشكيل الأهلي المتوقع لنهائي القرن أمام الزمالكنهائي القرن.. موعد ومعلق والقناة الناقلة لموقعة الزمالك والأهليانتحار ربة منزل فى مايو .. سقطت من الطابق الثانىسيولة مرورية فى شوارع القاهرة والجيزة

تقدم خالد عبدالمنعم وعبد الله علي بلجان 73 و74 القباحي في الأقصر

-  
أرشيفية

كشف بيان إحصائي للجنة الفرعية رقم 73 القباحي الغربي، وسط مدينة الأقصر، تابعة لدائرة قسم الأقصر، عن حصول المرشح خالد عبد المنعم على 814 وحصول المرشح عبد الرحمن بشاري على 80 صوتا وحصول المرشح عبدالله محمد على 253 صوتا فيما كشفت عن تسجيل عدد 115 صوتا باطلا.

كما كشف بيان إحصائي للجنة الفرعية رقم 74 القباحي الغربي لدائرة قسم الأقصر، عن حصول المرشح خالد عبد المنعم على 867، حصول عبد الرحمن بشاري على 86 صوت، حصول المرشح الدكتور عبدالله محمد على 359 صوتا.

وتواصل اللجنة العامة المشرفة على انتخابات مجلس النواب بالأقصر، برئاسة المستشار أسامة ابراهيم، أعمال رصد نتائج اللجان الفرعية وعددها 283 لجنة.

ويجري تسليم نتائج اللجان الفرعية إلى لجنة الحفظ لمراجعة الأوراق والأصوات الباطلة والصحيحة للعملية الانتخابية، ثم يليها لجنة الرصد تمهيدًا لإعلان الأرقام التي حصل عليها المرشحون.

وأعلنت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سير عملية انتخابات مجلس النواب بمحافظة الأقصر، إغلاق اللجان الانتخابية البالغ عددها 283 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، عقب انتهاء الموعد المحدد في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأخير من المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، التي جرت على مدار اليوم وأمس السبت.

وأكدت غرفة عمليات المحافظة الرئيسية، انتظام أعمال اليوم الأخير للتصويت بانتخابات مجلس النواب، وانتظام استقبال الناخبين بيسر وسلاسة دون أي عقبات، مع الالتزام الكامل بتنفيذ كل الإجراءات الإحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا، وأنه لم يتم تلقي أية شكاوى، سواء بغرفة العمليات الرئيسية أو الغرف الفرعية المرتبطة بها، الخاصة بمجالس المدن والمديريات والقطاعات الخدمية بالمحافظة.

يذكر أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر يبلغ 836759 ناخبا، وعدد المراكز الإنتخابية يبلغ 170 مركزا انتخابيا، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 283 لجنة فرعية.

وشهدت محافظة الأقصر إقبالا كثيفا من السيدات بعدد من اللجان الانتخابية في اليوم الثاني من الجولة الأولى بانتخابات مجلس النواب بالأقصر وسط إجراءات أمينة مشددة وحرص رجال الأمن على تقديم العون والمساعدة لتسهيل عملية التصويت على الناخبين سواء لكبار السن أو السيدات أو ذوي القدرات الخاصة.

ورصد متابعو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بعدد من مدارس مراكز القرنة وأرمنت وإسنا، حضور مكثف من السيدات وكبار السن من الساعات الأولى لفتح اللجان، وحرص الأهالي على اصطحاب أبنائهم لمشاهدة عملية التصويت وتحفيز الوعي لديهم بأهمية المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية.

وشددت قوات الأمن جاهزيتها مع ازدياد كثافة التصويت ومعاونة كبار السن وضمان عدم وجود مخالفات أو خروقات تؤثر على عملية التصويت وإرادة الناخب في اختيار المرشح المناسب له.

وبدأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أعمال الرصد والمتابعة لانتخابات مجلس النواب 2020، التي انطلقت الجولة الأولى منها في الداخل أمس السبت، وتستمر حتى مساء اليوم الأحد، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة