دي ناتالي: رونالدو بعمر الـ 40 سيسجل العديد من الأهدافمباشر الدوري الإنجليزي - سيتي (1)-(0) فولام.. ضغط قوي من السماويمباشر في إسبانيا - إشبيلية (0) (0) ريال مدريد.. فينيسيوس يهدر مبكرامران الزمالك - مشاركة أحداد.. وقاسم للاعبين: لا تقلقوا بشأن المستحقاتسموحة لـ في الجول: علي غزال أبلغنا برغبته في الانتقال لـ الزمالكتأجيل دعوى تحديد هامش الربح من السلع والمنتجات لـ26 ديسمبرغلق 455 منشأة طبية خاصة بالشرقية منذ بداية العام: بدون ترخيصخبير في الشئون التركية: قمة الاتحاد الأوربي قد تفرض عقوبات على أنقرةالسكة الحديد: قطارات درجة ثالثة مكيفة لـ"محدودي الدخل" منتصف 2021صور.. وزير التموين يتفقد مشروع صوامع القمح في الشرقيةآخر أخبار مصر.. بدء نوة قاسم على الإسكندرية وصرف منحة الـ500 جنيه غداالمرصد السوري: تركيا تعتزم إرسال دفعة جديدة من المرتزقة إلى ليبياتأجيل دعوى وقف إلقاء المخلفات في نهر النيل لـ16 يناير المقبلانتهاء 95% من تطوير محلج قطن الزقازيق ليصبح آليا وصديقا للبيئةضبط 8003 قضايا فى مجال التهرب الضريبي والأموال العامةالداخلية تنجح في ضبط 38915 قضية تموينية متنوعةبدعم من المجتمع المدني.. نائب محافظ الإسكندرية تفتتح وحدة العناية المركزة بمستشفى الحمياتفي لفتة إنسانية.. محافظ شمال سيناء شاهد على عقد زواج فتاة من أصحاب البصيرة بالعريشإعلان الاشتراطات البنائية فى الفيوم قريبا.. والمحافظة تستقبل 118 ألف طلب تصالح حتى نهاية نوفمبروزير التموين: 10 ملايين طن قمح سنويا لإنتاج الخبر البلدي

اليوم.. "مصر للطيران" تسير 37 رحلة دولية تقل 3800 راكب

   -  
أرشيفية
كتب- محمد عبيد:

قالت مصادر بشركة "مصر للطيران"، إن الشركة ستسيِّر اليوم الاثنين، رحلاتها إلى 37 وجهة دولية؛ تنقل على متنها ما يقرب من 3800 راكب، وذلك بعد عودة حركة الطيران بالمطارات المصرية، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات؛ للوقاية من انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وأضافت المصادر أن الشركة سوف تسير رحلاتها بمعدل رحلة واحدة إلى كل من (باريس، كوبنهاجن، لندن، ميلانو، لارناكا، إسطنبول، نيروبي، الخرطوم، دبي، أبوظبي، الشارقة، بيروت، البحرين، واشنطن، جوبا، بغداد، أكرا، الدمام، أمستردام، جدة، المدينة المنورة، الرياض، مسقط، أربيل)، و6 رحلات داخلية إلى كل من (شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان)، و3 رحلات شحن جوي. تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 3800 راكب.

ومن جانبها، تتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس كورونا، وتم الالتزام بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة؛ لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس؛ خصوصًا في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة