تأجيل قمة الإسماعيلي والزمالك في دوري الجمهوريةرئيس الاتحاد الدولى لليد: نخطط حاليًا لتنظيم المونديال بحضور جماهيرمسحة للأهلي غدًا الخميس قبل مواجهة طلائع الجيش في نهائي كأس مصربرشلونة يعلن إصابة سيرجى روبيرتو بفيروس كورونا«مورينيو» يقتحم الصراع الأوروبى على ضم نجم يوفنتوسالأهلي يتلقى خطابًا من اتحاد الكرة بتحديد ملعب نهائي كأس مصرالزمالك يعلن مفاجأة اليوم بخصوص «دونجا»«أحداد» يصل القاهرة استعدادًا للانضمام للزمالكتواصل فعاليات أولمبياد المحافظات الحدودية بمدن جنوب سيناء«توخيل» يتغنى بثلاثي الشياطين الحمر قبل مواجهة باريس سان جيرمانتورتة بشكل علم الإمارات.. يارا تحتفل باليوم الوطني الـ 49غدا.. الفيلم السعودي "حد الطار" يفتتح عروض مسابقة آفاق السينما العربيةأخبار الفن.. أمينة خليل تتصدر تريند جوجل بعد تحضيرها لحفل زفافها.. ونيللى تعلن الاعتزال.. وهذه عدد زيجات حلا شيحةوزير الخارجية ونظيره الفنلندي يبحثان تطورات الملفات الإقليمية ومستجدات سد النهضةافتتاح القاهرة السينمائي| الحفل في الهواء الطلق.. وpcr مجاني للضيوفغدا.. مهرجان القاهرة يحتفي بسينما ألكسندر سكوروف بعرض خاص لفيلم "الشمس""الحرب والسلام".. يوثق العلاقة بين السينما والغزو الإيطالي لليبيا غدا في مهرجان القاهرةغدا.. "مجرة أندروميدا" يفتتح عروض مسابقة أسبوع النقاد بمهرجان القاهرةندى بهجت: مساعدة مخرج في فيلم «ليلة في الجحيم»الفيلم الفلسطيني "غزة مونامور".. أول عروض السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي غدا

حمادة هلال: "أعتذر لكل الناس اللي مفهموش هدفي من أغنية "الشرع محللي أربعة"

-  
حمادة هلال

قال الفنان حمادة هلال، إنه حريص على طرح أغان تحمل رسالة إيجابية وهدفا، وتبقى في أذهان الناس، وتابع: "أنا لو كنت عاوز أعمل أغانى هجص زى ما بيقولوا كان هيبقى اتجاهى من زمان.. كلمة شخلعة قلبت العالم كله ونازله غلط.. وأنا أحب أعمل أغاني لها هدف وتعيش".
وأضاف "هلال" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى ، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أن أغنية "الشرع محللي أربعة" كان محدد لها أن تطرح في رأس السنة، ولكن بسبب وجود أغنية تحمل نفس الاسم للفنان محمد رمضان، استعجل العاملون في شركة الإنتاج والعاملون في السوشيال ميديا، وطرحوا البرومو حتى يتم التأكيد أن هذه الأغنية تخصهم.
واستطرد "هلال": "وأنا لو أخطأت أنا بعتذر لكل الناس اللى مفهموش.. لما تنزل الأغنية كاملة الناس هتفهم وجهة نظرى"، مشيراً إلى أنه يعمل على تعديل كلمات الأغنية قبل طرحها للجمهور.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة