وزير النقل يشارك سائق قطار حفل زفاف ابنته بعد إنقاذه أرواح الأبرياء.. صوراستمتع فى ثانى أيام العيد بروعة شواطئ وكورنيش مطروح الجديد.. فيديو وصورذكريات الزمن الجميل.. جولة بالطفطف فى شوارع قنا بثانى أيام العيد.. فيديو وصوررئيس جامعة سوهاج يسلم هدية الرئيس السيسي لأسر شهداء الأطقم الطبيةخليك فى البيت وهنفسحك.. جولة بحدائق وشوارع كفر الشيخ بثانى أيام العيد.. فيديولتجنب الغرامات.. 9 وسائل لدفع فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونيا (الروابط)دراما صناعة الوعى.. غدا باليوم السابعالصحة تنصح مرضى السكر بعدم الإفراط فى تناول كحك العيد.. انفوجرافشيخ الأزهر يوجه رسالة بـ15 لغة لقادة العالم لمساندة شعب فلسطينسي إن إن: البيت الأبيض متفائل بمفاوضات مصر لوقف إطلاق النار بالأراضي الفلسطينيةأسوأ أنواع المشروبات لصحة قلبك.. احذر تناولهاانتبه.. هذه الأطعمة تتغير فوائدها حسب لطريقة تحضيرهارسائل من «عرب 48»: جماعات متطرفة تنظم هجمات تحت أعين الشرطة الإسرائيليةإسرائيل تعتقل نائب رئيس الحركة الإسلامية بالداخل الفلسطينيمجلس الأمن الدولى يبحث الأوضاع فى فلسطين الأحددعوة أمريكية لاستئناف مفاوضات سد النهضة «على وجه السرعة»مجلس الأمن يجتمع لبحث تطورات الأوضاع فى فلسطين«كفى الصمت والكيل بمكيالين».. بيان من شيخ الأزهر بشأن فلسطين بـ15 لغة بينها العبريةحروب لا ناقة لنا فيها ولا جمل.. محمد على يحارب لصالح العثمانيين فى اليونانغراميات مصطفى صادق الرافعى.. هل أحب الراحل مى زيادة من طرف واحد؟

باحث في شؤون الإرهاب: المصريون يحافظون على بلدهم أمام مؤامرات الإخوان

   -  
منير أديب، الباحث في شئون الجماعات الإرهابية

قال منير أديب، الباحث في شئون الجماعات الإرهابية، إن الوعي الذي تحدث عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء حضوره تخريج طلاب إحدى الكليات العسكرية، هو الذي يجعل الوطن يقف ضد كل المؤامرات، من جانب جماعة الإخوان الإرهابية، "المصريين حافظوا وسيحافظون على بلدهم".

وأوضح "أديب"، خلال مداخلة هاتفية على شاشة "extra news"، أن الجماعات الإرهابية ظلت على مدار 70 سنة تحيك المؤامرات ضد الدولة والمواطنين، ولم ينجحوا في تنفيذها، مبينا أن جماعة الإخوان تساند المخابرات القطرية والتركية، ويعتمدوا على الإعلام، من أجل تمرير أفكارهم الهدامة من أجل إسقاط العالم العربي.

وأوضح الباحث في شؤون الجماعات الإرهابية، أن قطر تعمل على توظيف سياسي، للإعلام لتزييف الواقع وتشويه الصورة، لاستقطاب المواطن المصري، لإسقاط الدولة المصرية، وأملهم الوصول إلى المواطن، وكسر حالة الوعي لديه، لكن في ظل وجود إعلام وطني، معركتهم ستكون خاسرة، طالما تواجد وعي قوي تسلح به المواطن.

وأشار إلى أن الرد عليهم في كل ما يفعلونه، سيؤخرنا كثيرا، لكن قنوات الإعلام الوطني المصري، تعمل على زيادة وعي المواطن، ليكتشف بنفسه هذا التزييف، خاصة أن ما تم إنجازه في مصر في الأعوام الماضية، ربما لا يتم إنجازه في 50 عاما، بحسب تصريحات سابقة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وهذا ربما يضع مصر في مصاف الدولة المتقدمة خلال سنين قليلة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة