وزيرة التخطيط تجتمع مع رئيس الجهاز المركزي للإحصاء لبحث مؤشرات الدخل والإنفاقالعثور علي جثتين متحللتين بمصيف بلطيم في كفر الشيخ (تفاصيل)تأجيل محاكمة 3 متهمين في اتهامهم ب«غسل أموال»لـ17 فبرايروزيرا التخطيط والنقل يشهدان توقيع بروتوكول للتعاون التعليمي والتدريبيوزيرة التخطيط تبحث مع رئيس "المركزي للإحصاء" مؤشرات الدخل والإنفاق| صورمدارس علية القومإصابة ثنائي منتخب الشباب بفيروس كوروناقرار من ربيع ياسين مع لاعب الأهلي بمعسكر منتخب الشباب"حادثة وكورونا" .. 6 أزمات في الزمالك والأهلي قبل نهائي القرنرئيس هيئة ميناء دمياط يفتتح معرض السلع للعاملين| صورتوقف الخدمة الأرضية للخط الساخن للمياه بسوهاج.. واستقبال شكاوى المواطنين عبر الهاتف المحمولوزيرة التضامن الاجتماعي تتفقد أعمال قافلة "الهلال الأحمر" بالوادي الجديد | صورمحافظ كفر الشيخ: تلقينا أكثر من 100 ألف تصالح بقيمة 467 مليونا و292 ألف جنيهنيفين القباج تفتتح وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة الوادي الجديد | صورقطع مياه الشرب 8 ساعات عن عدة مناطق بأسوانافتتاح إستوديو احترافي بجامعة الوادي الجديد | صورميناء دمياط يستقبل 7 سفن متنوعةمحافظ البحيرة: مليار جنيه حصيلة طلبات التصالح حتى الآناتهمته بالسرقة.. النيابة تأمر بحبس متهم بقتل سيدة حرقًا في الإسكندريةاعترافات المتهم بقتل صديقه لسرقته: "طعنته في ضهره"

باحث في شؤون الإرهاب: المصريون يحافظون على بلدهم أمام مؤامرات الإخوان

   -  
منير أديب، الباحث في شئون الجماعات الإرهابية

قال منير أديب، الباحث في شئون الجماعات الإرهابية، إن الوعي الذي تحدث عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء حضوره تخريج طلاب إحدى الكليات العسكرية، هو الذي يجعل الوطن يقف ضد كل المؤامرات، من جانب جماعة الإخوان الإرهابية، "المصريين حافظوا وسيحافظون على بلدهم".

وأوضح "أديب"، خلال مداخلة هاتفية على شاشة "extra news"، أن الجماعات الإرهابية ظلت على مدار 70 سنة تحيك المؤامرات ضد الدولة والمواطنين، ولم ينجحوا في تنفيذها، مبينا أن جماعة الإخوان تساند المخابرات القطرية والتركية، ويعتمدوا على الإعلام، من أجل تمرير أفكارهم الهدامة من أجل إسقاط العالم العربي.

وأوضح الباحث في شؤون الجماعات الإرهابية، أن قطر تعمل على توظيف سياسي، للإعلام لتزييف الواقع وتشويه الصورة، لاستقطاب المواطن المصري، لإسقاط الدولة المصرية، وأملهم الوصول إلى المواطن، وكسر حالة الوعي لديه، لكن في ظل وجود إعلام وطني، معركتهم ستكون خاسرة، طالما تواجد وعي قوي تسلح به المواطن.

وأشار إلى أن الرد عليهم في كل ما يفعلونه، سيؤخرنا كثيرا، لكن قنوات الإعلام الوطني المصري، تعمل على زيادة وعي المواطن، ليكتشف بنفسه هذا التزييف، خاصة أن ما تم إنجازه في مصر في الأعوام الماضية، ربما لا يتم إنجازه في 50 عاما، بحسب تصريحات سابقة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وهذا ربما يضع مصر في مصاف الدولة المتقدمة خلال سنين قليلة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة