بيلد: اهتمام متبادل بين يونايتد وتوماس توخيلقائمة ريال مدريد – تواصل ابتعاد راموس ويوفيتش.. وعودة أودريوزولا أمام إشبيليةفلسطين تطالب العالم بمواجهة التطرف الإسرائيلي بعد محاولة حرق كنيسة الجثمانيةالسودان يستعيد أراضى من إثيوبيا بعد 25 عامًامنظمة التعاون الإسلامي ترحب بجهود الكويت لتحقيق المصالحة الخليجيةالبحرين ثاني دولة في العالم تجيز استخدام لقاح فايزر المضاد لكوروناالرئيس الفرنسي: أردوغان يحد من حريات الشعب التركي"عمر الخيام" الفيلسوف المظلوم.. هل كان صوفيا ولماذا اتهم بالإلحاد؟إدارة الأزمات بالمنتره تضع مصدات رمال للأمواج تحسبا للطقس السيئ.. صورمحافظة الإسكندرية: استمرار أعمال الرصف بعزبة محسن الكبرى بالمنتزه أول.. صورنائب محافظ الفيوم يترأس لجنة مراجعة تراخيص البناءبيدرسن: الهيئة المصغرة للجنة الدستورية وافقت على جدول الاجتماع القادمالسيسي للعاملين بمشروعات الطرق بالجيزة: خلو بالكم من الكمامةالسيسي للعاملين بمشروعات الطرق: اللوب ميبقاش أقل من 3 حارات لتقليل الحوادثضبط "حساب وهمي" لفتاة تروج للرذيلة مقابل "كروت شحن": طلع راجلجميلة عوض تتحدث عن دور المرأة الإبداعي في ندوة مهرجان القاهرةوزيرة التضامن: حالة واحدة تستوجب إغلاق الحضانات بسبب فيروس كوروناالهيئة الإنجيلية تشارك في الاحتفال بالمجهودات التطوعية لمكافحة كورونا"بسطوا نفوذهم في لييبا والنوبة".. تعرف على ملوك مصر المشاركين في موكب المومياواتتفاصيل زيارة وزيرة الهجرة لمركز ترميم التراث السينمائي بمدينة الإنتاج الإعلامي

142 نائبًا بجانب أبو العينين حسموا الانتخابات البرلمانية بشكل مبدئي.. تفاصيل

   -  
النائب محمد أبو العينين

قال الكاتب الصحفي عاطف سعداوي، إن المصريين اقبلوا اليوم على جميع اللجان، موضحًا أن الانتخابات البرلمانية فى المرحلة الأولى لم يكن بها أى مشكلات.

وأضاف عاطف سعداوي خلال مداخلة هاتفية على قناة إم بي سي مصر، أن اللجان تقوم الآن بفرز الأصوات بشكل مبدئي، وأن النتيجة النهائية ستكون من الهيئة الوطنية للانتخابات.


ولفت إلى أنه بعد قليل سيتم حسم 142 نائب من نظام القائمة، مؤكدًا : " أن القرار النهائي سيكون من الهيئة الوطنية للانتخابات".


وأشار إلى أن الإعادة ستكون على النظام الفردي، وأن هناك أكثر من 80% من النظام الفردي سيكون بها إعادة.

وكشف أن دائرة الجيزة بها 19 مرشح، و4 منهم اقوياء، وأكد أن المؤشرات الأولية تؤكد أن النائب محمد أبو العينين قد حسم الموقف، وذلك لأنه حصل على اصوات كثيرة.

وانتهت عملية الاقتراع منذ قليل،  في انتخابات مجلس النواب 2020 في الداخل، حيث بدأت أولى أيام المرحلة الأولى بالداخل، أمس السبت.

ويعد اليوم، الثاني والأخير في انتخابات المرحلة الأولى بالداخل، حيث فتحت اللجان الانتخابية أبوابها من الساعة التاسعة صباحا، لاستقبال الناخبين مع تطبيق الاجراءات الاحترازية في كل لجنة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يتنافس في هذه المرحلة 1879 مرشحا فى 143 دائرة انتخابية داخل 14 محافظة بالنظام الفردي وهي الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة