تجريب مضاد للفيروسات على الحيوانات يمنع نشر فيروس كورونا فى 24 ساعة5 أشياء تخلصى منها قبل السنة الجديدة لإبعاد الطاقة السلبية.. من دولابك لشنطتكوزيرة التخطيط: «تحيا مصر» لعب دورا بارزا في جائحة «كورونا»البنك الدولي يقرض المغرب 400 مليون دولاربنك مصر يحصد جائزة أفضل إستراتيجية للموارد البشرية – مصر لعام 2020غدا في مهرجان القاهرة.. 5 أفلام قصيرة تفتتح مسابقة سينما الغد من بينها "إيزابيل"عرض عالمي أول للفيلم المصري «عمار» في مهرجان القاهرة.. غداعرض عالمي أول للفيلم المغربي "ميلوديا المورفين 2020" بمهرجان القاهرة.. غدا | صورغدا في مهرجان القاهرة.. مروان حامد يحاور المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعدريا أبي راشد تحاور روفوس سيويل بطل فيلم «الأب»عرض فيلم «تفاح» ممثل اليونان في سباق الأوسكار غدا بـ«القاهرة السينمائي»آمنة نصير: تصريح زواج المسلمة بغير المسلم خرج عن سياقهالأردن يسجل 51 وفاة و3116 إصابة جديدة بكوروناماكرون يطالب أردوغان بالالتزام بالاحترام بعد التشكيك في صحته العقليةضبط متهم أوهم المواطنين بتوظيف أموالهم في العطور بالغربيةتوقعات طقس 72 ساعة.. أمطار متوسطة ورياح مثيرة للأتربة ببعض المناطقالبحرين ثاني دولة في العالم تجيز استخدام لقاح فايزر المضاد لكوروناشركه مياه سيناء تبدأ تركيب القطع الموفرة بكافة دور العبادة لترشيد الاستهلاكالجريدة الرسمية تنشر قرار عدم السماح باستيراد السكر الأبيض والخام لمدة 3 أشهربيلد: اهتمام متبادل بين يونايتد وتوماس توخيل

بفارق كبير.. أحمد موسى: أبو العينين يتقدم باكتساح في كل الصناديق الانتخابية

   -  
النائب محمد ابو العينين

قال الإعلامي أحمد موسى، إن  النائب محمد ابو العينين ساند الدولة المصرية أمام الحملات الإعلامية الإرهابية الهادفة إلى هدم مصر.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"  النائب محمد أبو العينين رجل وطني دوره  بارز في الدفاع عن الدولة المصرية".

وتابع الإعلامي أحمد موسى:"  الناس فرحانه بالفارق الكبير  قس انتخابات مجلس النواب لصالح أبو العينين، ولا يوجد صندوق انتخابي تأخر فيه النائب محمد أبو العينين ".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى:"  ابو العينين يتقدم باكتساج في كل الصناديق الانتخابية في الدائرة بفارق كبير ".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :"  دور النائب محمد أبو العينين في غاية الاهمية داخل مصر وخارجها خاصة في الدفاع عن الدولة المصرية وثورة 30 يونيو في المحافل الدولية ".

وانتهت عملية الاقتراع منذ قليل،  في انتخابات مجلس النواب 2020 في الداخل، حيث بدأت أولى أيام المرحلة الأولى بالداخل، أمس السبت.

ويعد اليوم، الثاني والأخير في انتخابات المرحلة الأولى بالداخل، حيث فتحت اللجان الانتخابية أبوابها من الساعة التاسعة صباحا، لاستقبال الناخبين مع تطبيق الاجراءات الاحترازية في كل لجنة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يتنافس في هذه المرحلة 1879 مرشحا فى 143 دائرة انتخابية داخل 14 محافظة بالنظام الفردي وهي الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة