الأرصاد: عدم استقرار الأحوال الجوية من الثلاثاء وحتى الخميسمحمد فضل: كاميرات الـvar أظهرت كوارث فى مباراة السوبر بالإمارات«الخارجية الأمريكية»: وقوع 6 انفجارات في عاصمة إريتريا.. والسبب غير معروفأخبار التوك شو.. قفشة يكشف أين احتفل بفوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.. الصحة: مستعدون للموجة الثانية من كورونادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 29-11-2020 بمحافظات مصرعيار 21 يسجل 790 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الأحد 29-11-2020الطماطم بـ8 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد 29-11-2020من غير تحفيل.. لميس سلامة تشيد بالروح الرياضية لجماهير الأهلي والزمالكدراسة جديدة تكشف سبب الإنفلونزا القاتلةدرة تدخل بلاتوه "الكاهن" بعد انتهائها من حكاية "أول السطر"أطباء الغلابة.. عاشوا من أجل الناس فرفعوهم على الأعناق بعد وفاتهمرغم انتهاء الإيقاف.. اليوم الحكم في طعن ريهام سعيد على قرار منع ظهورهاجامعة الأزهر تغلق باب نقل القيد للطلاب المستجدين غداطقس اليوم لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 13 درجةابنة شقيق شادية: حزينة لرفض وضع لافتة عاشت هنا على شقة الفنانة الراحلةأخبار الفن.. ريهام عبد الغفور: لوسي أعطتني دروسا في الرقص.. ومعجب هددني بالقتل.. نجوى كرم تفتتح صالون تجميلمخرج قابل للكسر: حنان مطاوع تنازلت عن أجرها في العملتجدد الاحتجاجات في جواتيمالا واشتباكات بين المتظاهرين والشرطةحوادث الأسبوع| تطورات قضية "فتاة التيك توك" والأمن يفحص فيديو التنمر ضد "شيكابالا"الهند تسجل 41 ألفا و810 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية

اليوم.. محاكمة ماجدة خير الله لاتهامها بإهانة الفنانين في مونديال "روسيا"

-  
ماجدة خير الله
كتب- محمود الشوربجي:

تنظر محكمة جنح العجوزة، اليوم الإثنين، جلسة محاكمة الناقدة السينمائية ماجدة عادل خير الله، في اتهامها بإهانة وفد الفنانين المصريين الذين سافروا إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصرى في منافسات كأس العالم 2018.

كان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حرر بلاغ اتهم فيه الناقدة السينمائية ماجدة عادل خير الله، بنشر إشاعة تسبب وفد الفنانين في خسارة الفريق القومي لكرة القدم، في بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا العام الماضي.

وذكر في البلاغ أن الناقدة السينمائية نشرت عدة عبارات سيئة لجموع الفنانين على صفحتها عبر موقع "فيس بوك" منها، "الحب على الناشف"، و"هذا النوع من الحب المجاني لا يعول عليه، وهو نوع رخيص من الحب، فالحب مدفوع الثمن يشبه الدعارة"، وغيرها من العبارات التي تحمل معاني السب والقذف.

وتابع البلاغ الذي قدمه شعبان سعيد المحامي والمستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، أن تلك العبارات مثلت سب وقذف وطعن في الأعراض، وظهورها بعد ذلك في قناة الجزيرة المعادية لمصر، يؤكد أن هناك مخطط ومؤامرة مدفوعة الأجر، وقد أثارت المشكو في حقها الجدل.

وطلب استدعاء ماجدة خير الله، والتحقيق معها لكشف الممول لها وأهدافها الإجرامية من وراء الإساءة للفنانين، وسبب ظهورها على قناة الجزيرة المعادية للنظام، وتقديمها للمحاكمة الجنائية.

واستمعت النيابة العامة في شمال الجيزة لأقوال الفنانة إلهام شاهين وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حول البلاغ المقدم من جانبهم واتهموا فيه الناقدة السينمائية ماجدة عادل خير الله، بإهانة وفد الفنانين المصريين الذين سافروا إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري في منافسات كأس العالم.

وأكدت الفنانة إلهام شاهين وأشرف زكي أمام النيابة، أنهما كانا ضمن الوفد الذي سافر إلى روسيا لتشجيع المنتخب الوطني في كأس العالم، وتضرروا بالإساءة من تصريحات الناقدة السينمائية ماجدة عادل خير الله.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة