غزل المحلة يواجه طلائع الجيش وديا استعدادا للدورى الممتازنشرة الرياضة.. سبب عدم إصابة محمد الشناوي بـ كورونا.. إيجابية مسحة الونش.. وقف انتقال أحمد الشيخ لـ بيراميدزعميد تجارة جامعة الزقازيق يعلن إنشاء استديو لبث المحاضرات للطلاب إلكترونياكورونا في 24 ساعة| 12 وفاة جديدة بمصر.. وتوجيهات جديدة من الحكومة لمواجهة الفيروسفي عيد ميلاده الـ87.. رشوان توفيق: لن أقبل بأدوار ضيف الشرف حتى أموتإدانات عربية لاعتداء جدة الإرهابي: الوقوف بحزم في وجه الحوثيينضوابط الحصول على قرض صندوق التنمية المحليةلقاحات كورونا تجدد الأمل في علاج الفيروس.. والصحة العالمية "متخوفة"12 معلومة عن استئناف أعمال البناء باشتراطات خاصة وجديدةأسترازينيكا أم موديرنا وفايزر؟.. طبيب يقارن بين اللقاحات الثلاثةعماد النحاس يعفى لاعبي المقاولون من مران الثلاثاء بسبب طول الرحلةالإسماعيلي يستكمل مبارياته الودية بمواجهة طلائع الجيش.. اليومعضو اللجنة العليا للفيروسات: مصر حجزت 60 مليون جرعة من عقار شركة أسترازينيكاحان الآن لـ أدهم نابلى تتخطى حاجز الـ3 ملايين مشاهد.. فيديومنة شلبي تبدي إعجابها بمشاريع مبادرة دعم المواهب النسائية في الكتابة: بقرأ سيناريوهاتكمتعرف على النجوم المكرمين في احتفالية محمد صبحي "50 سنة فن"كمامة وتعقيم مستمر.. تعليمات "الهيئة الوطنية" لانتخابات آمنة من العدوىمع تحذيرات الأرصاد.. تعليمات للمحافظات للتعامل مع الأمطار والسيولمنة فضالي طالبة في "سكن البنات": نتناول قضية الزواج بالإكراهالشيخ الحصري.. 40 عاما على وفاة القارئ المعلم وأول من سجل القرآن بصوته

إزاي حكم أفريقيا الأول؟.. شوبير يهاجم نيانت بعد خسارة بيراميدز أمام نهضة بركان

   -  
أحمد شوبير

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، الكاميروني أليوم نانيت حكم مباراة بيراميدز ونهضة بركان، في نهائي بطولة الكونفيدرالية.


وكتب أحمد شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك": نفسي أعرف إزاي أليوم نيانت ده حكم أفريقيا الأول؟!.


وتوج نهضة بركان بلقب الكونفيدرالية بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير مولاي عبدالله بالمغرب.


وجاء هدف نهضة بركان من لمسة يد على محسن ياجور، كما تغاضي أليوم نيانت حكم المباراة عن طرد العربي ناجي لاعب نهضة بركان، بعد ضرب محمد فاروق بدون كرة.


أحداث مباراة بيراميدز ونهضة بركان:


ظهر بيراميدز بشكل سيئ خلال الشوط الأول وفشل في تهديد مرمى نهضة بركان طوال الـ 45 دقيقة.


وفي الدقيقة 15 من عمر المباراة نجح فريق نهضة بركان في إحراز هدف التقدم في شباك بيراميدز  عن طريق يوسوفو دايو في الدقيقة 15 من عمر المباراة.


هدف تقدم نهضة بركان الذي سجله في الدقيقة 15 جاء من لمسة يد واضحة على محسن ياجور، إلا الحكم أليوم  نيانت والفار تغاضوا عنها.


وتغاضي أليوم نيانت حكم المباراة عن طرد العربي ناجي لاعب نهضة بركان، بعد ضرب محمد فاروق بدون كرة.


بدأ نهضة بركان الشوط الثاني ضاغطا وشن هجمة خطيرة من بكري الهلالي الذي مررها عرضية أرضية ليسددها محسن ياجور الخالي تماما من الرقابة أعلى المرمى.


استحوذ فريق بيراميدز على الكرة بعد ذلك، لكن دون خطورة على مرمى نهضة بركان.


وفي الدقيقة 57 سدد إبراهيم حسن تسديدة قوية إلا أنها اصطدمت بأحد مدافعي نهضة بركان وخرجت ركنية.


وواصل نهضة بركات ضغطه على مرمى فريق بركان، وكاد محمد فاروق أن يسجل هدف التعادل لكن الكرة مرت بجوار القائم.


وفي الدقيقة 69 سدد جون أنطوي كرة برأسة بعد عرضية من الجانب الأيمن، إلا أنها مرت بعيدا عن مرمى نهضة بركان.


وفي الدقيقة 72 أهدر حميد عشير هدفا محققا لنهضة بركان بعد انفراد بالحارس المهدي سليمان، حيث وضعها خارج المرمى.


عاد فريق بيراميدز للسيطرة على الكرة ، لكن دون دون خطورة حقيقية على مرمى فريق نهضة بركان.


وفي الدقيقة 89 أشهر أليوم نيانت البطاقة الحمراء في وجه بكر الهلالي بعد تدخل عنيف  على عمر جابر.


حاول بيراميدز تعديل النتيجة بعد احتساب 4 دقائق وقت بدل ضائع لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بنتيجة 1 - 0،ويتوج نهضة بركان بطلا للكونفيدرالية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة