سماع مرافعة دفاع 12 متهما بتكوين جماعة إرهابية تعتنق أفكار القاعدة.. اليومالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى دار السلام دون إصاباتالمعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بحيازة كمية من الهيروين بمنطقة المرج100 منحوتة عالمية.. "هوميروس" مبدع الإلياذة والأوديسةس وج.. كيف تبدو قاعة للمومياوات الملكية فى المتحف القومى للحضارة؟"يا بخته" لهاني شاكر وأحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة في 48 ساعةاليوم.. قطع المياه عن قرى أبو الغيط بالقناطر 6 ساعاتفخر الأزهر.. قصة ياسمين هاشم صاحبة لقب أفضل معلمة بالوطن العربى.. شاهدتحذير من الشبورة المائية.. توقعات الأرصاد لطقس اليومالأرصاد: عدم استقرار الأحوال الجوية من الثلاثاء وحتى الخميسمحمد فضل: كاميرات الـvar أظهرت كوارث فى مباراة السوبر بالإمارات«الخارجية الأمريكية»: وقوع 6 انفجارات في عاصمة إريتريا.. والسبب غير معروفأخبار التوك شو.. قفشة يكشف أين احتفل بفوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.. الصحة: مستعدون للموجة الثانية من كورونادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 29-11-2020 بمحافظات مصرعيار 21 يسجل 790 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الأحد 29-11-2020الطماطم بـ8 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد 29-11-2020من غير تحفيل.. لميس سلامة تشيد بالروح الرياضية لجماهير الأهلي والزمالكدراسة جديدة تكشف سبب الإنفلونزا القاتلةدرة تدخل بلاتوه "الكاهن" بعد انتهائها من حكاية "أول السطر"أطباء الغلابة.. عاشوا من أجل الناس فرفعوهم على الأعناق بعد وفاتهم

سمكة قرش تهاجم وتصيب 3 أشخاص بمحمية رأس محمد في شرم الشيخ

-  
سمكة قرش تصيب ثلاثة اشخاص بمحمية راس محمد بشرم الشيخ

تعرض 3 أشخاص لهجوم سمكة قرش بمحمية رأس محمد بشرم الشيخ ما نتج عنه إصابات بالغة لهم، حيث تلقت غرفة عمليات وزارة البيئة بلاغ بهجوم سمكة قرش على 3 أشخاص بمحمية رأس محمد.

وأعلنت وزارة البيئة في بيان، الأحد، نشر على صفحة وزارة البيئة حول ظهور سمكة قرش بجنوب سيناء، أنه ورد بلاغ يفيد بتعرض ثلاثة أفراد إلى هجوم من سمكة قرش بمنطقة رأس محمد بجنوب سيناء مما أدى إلى إحداث بعض الإصابات بهم، وقد تطلب ذلك نقلهم إلى المستشفى لإتخاذ الإسعافات اللازمة لهم، والإجراءات المناسبة في هذا الصدد.

وتقوم وزارة البيئة حاليا بإجراء كافة التحقيقات اللازمة لمعرفة ملابسات الحادث وفقا للبروتوكولات العالمية في هذا الشأن لتحديد الأسباب التي قد تكون تسببت في هذا الحادث.

وتتابع وزارة البيئة الموقف عن كثب وسوف تقوم بإعداد بيان تفصيلي فور الانتهاء من التحقيقات لتحديد نوع تلك السمكة وحجمها وأسباب الحادث بشكل تفصيلي، فيما تم نقل المصابين لمستشفي شرم الشيخ الدولي لتلقي العلاج.

وكانت آخر مرة تعرضت فيها سواحل شرم الشيخ لهجوم اسماك القرش كان في عام ٢٠١٠ وتم إعداد بحث لمعرفة اسباب تغير سلوك اسماك القرش عن طريق خبراء دوليين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,397
  • تعافي
    98,813
  • وفيات
    6,187
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    42,917,824
  • تعافي
    31,659,985
  • وفيات
    1,154,305
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة