انتهت في الدوري – غزل المحلة (1)-(2) المصري.. فوز غال لأبناء بورسعيدتشكيل الزمالك – الجزيري يقود الهجوم.. وعبد الشافي أساسي أمام إنبيتشكيل إنبي – بيتر يقود الهجوم.. وإيبوكا على الدكة ضد الزمالكمباشر في الدوري – الزمالك (1)-(1) إنبي.. التعااادلالمصري يكرر فوزه على غزل المحلة ويرتقي إلى الثالثمؤتمر مدرب صنداونز: نعرف كيف يفكر موسيماني.. سنخوض مباراة القرن أمام الأهليمؤتمر ليبوسا: الكثير تغير في صنداونز منذ رحيل موسيمانيلحظة بلحظة.. الزمالك 1- 0 إنبي.. أوباما يُسجلبالفيديو.. كيف ترجمت الشرطة توجيهات وزير الداخلية خلال العيد؟النيابة العامة تصدر بياناً بشأن واقعة"كفن عين شمس"بينهم سيدة.. تفاصيل حبس 9 متهمين في واقعة "كفن عين شمس".. والنيابة: هددوهم بالبنادق الآليةمحافظ جنوب سيناء يشهد إكليلا بكاتدرائية السمائيين في شرم الشيخ «صور»بدء إنشاء المقرات الحكومية بقرى مركز مطوبس ضمن «حياة كريمة»منها الخطف والبلطجة.. تعرف على قائمة التهم للمشاركين في فيديو «الكفن»إنشاء مضمار تدريبي للهجن في مدينة رأس سدر«مجمع البحوث»: الطيب داعم جدا للمرأة ودائما ينتهج سبيل تمكينهاطبيب فلسطيني يتفاجأ بابنيه بين المصابين بالمستشفى: انهارت ولم أستطع علاجهما«التضامن»: 60 مليار جنيه تكلفة «تكافل وكرامة» خلال 5 سنواتنقيب محامي القاهرة يخاطب الدول العربية للتصدي لجرائم العدوان في غزةماذا فعل حلمى طولان فى 22 مباراة أمام الزمالك قبل مواجهة الليلة؟

مؤشرات أولية.. أبو العينين يكتسح في لجنة الجيزة الثانوية بنات

   -  
فرز الاصوات

انتهت اللجنة الفرعية رقم 12 ومقرها مدرسة الجيزة الثانوية بنات بقسم شرطة الجيزة، من فرز أصوات الناخبين بانتخابات مجلس النواب 2020.

 

وأظهرت مؤشرات النتائج الأولية، حصول المرشح محمد أبو العينين على 545 صوتا فيما حصل أقرب منافسيه على 184 صوتا.

 

وكانت أغلقت لجان الانتخابات أبوابها مساء اليوم، بعد انتهاء اليوم الثاني والأخير في انتخابات المرحلة الأولى بالداخل، حيث فتحت اللجان الانتخابية أبوابها من الساعة التاسعة صباحا، لاستقبال الناخبين مع تطبيق الإجراءات الاحترازية في كل لجنة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


يتنافس في هذه المرحلة 1879 مرشحا فى 143 دائرة انتخابية داخل 14 محافظة بالنظام الفردي وهي الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح.

 

وفى نظام القائمة تجرى الانتخابات فى المرحلة الأولى بالنسبة للدائرة الثانية "شمال ووسط وجنوب الصعيد" ومقرها مديرية أمن الجيزة، تضم 11 محافظة  (الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر)، وخصص لها 100 مقعد، وكذلك فى الدائرة الرابعة "قطاع غرب الدلتا" ومقرها مديرية أمن الإسكندرية، تضم 3 محافظات (الإسكندرية، البحيرة، مطروح)، وخصص لها 42 مقعدا.

 

وذلك أيام 21 و22 و23 أكتوبر في الخارج، ويومى 24 و25 أكتوبر في الداخل، وفى حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 21 و22 و23 نوفمبر في الخارج، ويومى 23 و24 نوفمبر في الداخل.

 

ويشكَّل مجلس النواب من 568 عضوًا، يُنتخبون بالاقتراع العام السري المباشر بواقع 284 مقعدًا بالنظام الفردي، و284 مقعدًا بالقوائم المغلقة المطلقة، ويحق لرئيس الجمهورية تعيين نسبة لا تزيد على 5% من الأعضاء.

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة