حملة مكبرة على 50 منشأة تجارية وصناعية بالمطرية بالدقهليةافتتاح معرض السلع للعاملين بهيئة ميناء دمياطتحرير 58 مخالفة في حملة مكبرة بنجع حماديدمياط ترأس اجتماع لجنة اختيار القياداتمحافظ الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى لسقوط الأمطارفحص 911 ألف مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة لعلاج الأمراض المزمنة بالمنياجامعة سوهاج تستضيف المؤتمر الدولي الثالث للرياضيات وتطبيقاتهاالتعامل الرشيد مع الفضاء الإلكترونى بمديرية الأوقاف بالإسكندريةزيارة وفد هيئة تنمية الصعيد ومشروع الدواجن التكاملي لجامعة الفيومخلال يومي.. أورام أسوان يجري 27 عملية جراحيةقادة إسرائيل يعزون العاهل البحريني في وفاة رئيس الوزراءالصين تسعى للتقارب مع حليفتي أمريكا: كوريا الجنوبية واليابانقدوة حسنة وداعية للسلام.. القوات المسلحة السودانية تنعى الصادق المهديالأمم المتحدة: يجب ألا تتكرر أخطاء مكافحة الإيدز في التعامل مع لقاحات كورونابعد مغادرته البيت الأبيض.. هل يخسر ترامب "العلامة الزرقاء" على تويتر؟توقف وسائل النقل العام والعبارات والقطارات في اليونان بسبب الإضرابصدامات بين الشرطة ومزارعين غاضبين من إصلاحات حكومية في الهندروسيا: إطلاق المرحلة الثالثة من اختبارات لقاح "فيكتور" ضد كوروناالجزائر: "أبواق خارجية" تستغل مرض الرئيس لترويج معلومات مغلوطةفلننسى انتخابات 2020 ونتحدث عن 2024: من يرث ترامب سياسيا؟

تقديرًا لجهودها.. محافظ أسوان يستقبل أمل فهمي مدير المركز التكنولوجي في إدفو

   -  

أشاد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بدور المرأة الأسوانية في مختلف مجالات العمل العام.

جاء ذلك خلال استقباله أمل حسن فهمى، مدير المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بمجلس مدينة إدفو، التى أستقبلها محافظ أسوان بمكتبه تقديراً لجهودها ونجاحها على مدار 4 سنوات لقيادة هذا المركز الحيوى من أجل تقديم خدمة متميزة.

وكان من أبرز إنجازتها إدخال الكم المتراكم لمدة 10 سنوات من البيانات للإدارة الخلفية في شهر واحد فقط في وقت قياسى، كما تم تكريمها من وكالة المعونة الأمريكية، بينما تم إستضافتها وتكريمها في 4 ولايات أمريكية ضمن برنامج الزائر الدولى (IVLP).

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,397
  • تعافي
    98,813
  • وفيات
    6,187
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    42,917,824
  • تعافي
    31,659,985
  • وفيات
    1,154,305
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة