الحكومة الإيطالية تضمن دعم المعارضة لمواجهة ارتفاع العجزروسيا تهدد بإعادة التفكير في علاقاتها مع الاتحاد الأوروبيحرمان عمر خربين من تمثيل منتخب سوريا نهائيارحيل دييجو - تحديد موعد ومكان دفن مارادوناغياب النني عن قائمة أرسنال في مواجهة مولدهباولو مالديني: شعرت بالخجل واعتذرت لـ مارادونانهائي القرن - مدحت شلبي لـ في الجول: هذه طريقة تحضيري للقمة.. وتعليقي ارتجالي دائمابيراميدز يفوز على البنك الأهلي وديا بمشاركة رمضان وفتحي وإكراميكرة يد - تأجيل مباريات حسم الدوري للعام المقبلفيلم في الجول - الأهلي والزمالك.. بطولة الجماهير وقصص مختلفة يحكونهاالتتويج الأخير - القباني لـ في الجول: ثقتنا وقوتنا حسمت اللقب ضد الرجاء في 2002نهائي القرن – السوبر الإفريقي 94.. لمحة من قسوة دربي الأبطال 2020نهائي القرن - مدحت شلبي لـ في الجول: هذه طريقي تحضيري للقمة.. وتعليقي ارتجالي دائما"وأنت نازل تتفرج على نهائي القرن".. اتبع هذه النصائح لحمايتك من تقلبات الطقسخصومات تصل لـ50%.. عروض أسعار الميكروويف في "البلاك فرايداي"يبدأ من 69 جنيها.. إليكِ أسعار أحمر الشفاه في "البلاك فرايداي"أول تعليق لسوزان نجم الدين بعد وفاة زوجها وفشلها في السفر إليهمؤلفة «كوفيد 25»: مسلسلي ليس جزءا ثانيا من «النهاية»من قلب الانهيار.. عرض هزلي أون لاين يناقش أحوال لبنانحرمان عمر خربين من تمثيل منتخب سوريا مدى الحياة

محافظ الفيوم: الدولة نجحت في إدارة الانتخابات رغم أزمة كورونا

-  
الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم

قال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، إن العملية الانتخابية التي شهدتها المحافظة اليوم وأمس، كانت مطمئنة للغاية، واستطاعت الدولة المصرية، عقد انتخابات مجلس النواب، في ظل تحذيرات دولية من عودة انتشار فيروس كورونا.

وأضاف تصريحات عبر "زووم" ببرنامج "مساء DMC"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، عبر شاشة "DMC": "الدولة المصرية نجحت في إدارة هذه الانتخابات، بتعاون أجهزة الدولة مجتمعة، أمنيًا وعسكريًا بالإضافة إلى اللجان الفرعية وتعاون القضاة فيها مع الناخبين".

وتابع: "جرى إغلاق بعض اللجان في تمام التاسعة مساءً، واستمرت عملية الاقتراع للمواطنين، الذين كانوا موجودين في اللجان، ثم بدأت عمليات الفرز، وعمومًا فإن الأجهزة التنفيذية للمحافظة، بذلت جهدًا كبيرًا في أعمال النظافة والتعقيم، في فترة ما قبل الانتخابات ومديرية التربية والتعليم وفرت كل الاحتياجات".

وأشار إلى أن مديرية الشباب والرياضة، قامت بدور توعوي كبير، ودفعت بأعداد كبيرة من الشباب أمام اللجان ذات الإقبال الكبير، لتنظيم المواطنين، للتأكيد على التباعد الاجتماعي، ودخل المواطنون اللجان بصورة فردية، والتأكيد على ارتداء الكمامة، وقياس درجة الحرارة، قبل قياس اللجنة وضمان استعمال أدوات الحماية الشخصية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة