رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية: الضغط على شبكات الصرف والمباني المخالفة سبب تراكم الأمطارعماد الدين حسين: هناك "دبلوماسية المخدرات".. ويجب التصدي لهاشوقي ينفي حذف أجزاء من المناهج: إذا تكرر هذا العام سنواجه مشكلة كبيرةأول ظهور لمحمد شاهين منذ إعلان إصابته بـ كورونا في نوفمبرعودة الأمطار «خفيفة ومتوسطة».. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةالإسماعيلى راحة من التدريبات اليوم عقب ودية البنك الاهليأسوان يتوصل لاتفاق مع شعب صنعاء لحسم أزمة البطاقة الدولية لعمر الداحىأمين عام المجلس: جدل حول المواد الخاصة بالتشريع في لائحة الشيوخ.. فيديونجيب ساويرس: مش هستحوذ على أندية رياضية.. وعندنا النادي بتاعنا ومبسوطين بيهمنة عرفة ابنة نيرمين الفقى في مسلسل "شارع 9"محمد الباسوسي يكشف تفاصيل خطة إنتاج أفلام تخص الأطفال والأجيال الجديدةهبة مكرم شاروبيم تكتب: وتظل الفراشات محلقات بأجنحة الحريةهوامش جدل الانتخابات الأمريكية: العالم أعقد من أن تديره الولايات المتحدة (2)جائحة كورونا وحقوق الطفل.. والخطر الداهمالفريضة الأزهرية الغائبةجيل «Z» المصري.. المُتصل المُنفَصِل!خمسية الصينفريق بايدن!تي شيرت العار في سويسراالجوعى إلى الإشادة

الأهلى يرفض عرضًا إماراتيًا لـ«معلول»

   -  
علي معلول خلال مباراة الأهلي و بلاتينيوم في دوري أبطال أفريقيا باستاد الأهلي بالسلام - صورة أرشيفية

رفض مسؤولو النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، الاستغناء عن على معلول، الظهير الأيسر للفريق الكروى الأول، لأحد الأندية الإماراتية الكبيرة، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية، نظرا لحاجة الفريق إلى جهوده، لعدة أسباب أولها عدم وجود بديل مميز يتمكن من ملء فراغ اللاعب في حالة رحيله، خصوصا أن المدرب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى ليس مقتنعا بمستوى محمود وحيد، الظهير الأيسر البديل، الذي حصل على أكثر من فرصة ولم يستغلها حتى الآن من وجهة نظر المدير الفنى، والسبب الثانى أن معلول يمتلك قدرات دفاعية وهجومية من الصعب تعويضها في التوقيت الحالى، لاسيما أن اللاعب التونسى أصبح لديه شعبية كبيرة بين جماهير القلعة الحمراء، فضلا عن علاقته الطيبة بمسؤولى النادى، ولا يمكن الاستغناء عنه بسهولة، وعلمت «المصرى اليوم» أن العرض الإماراتى وصل إلى 2.5 مليون دولار كراتب سنوى يحصل عليه اللاعب، لكن إدارة القلعة الحمراء رفضت الحديث عن العروض التي يتلقاها اللاعب التونسى.

يأتى هذا في الوقت الذي رفضت فيه لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، التفريط في المهاجم الصاعد أحمد ياسر ريان، المعار إلى نادى الجونة، الذي تلقى عرضا من نادى تاهيا التركى للانتقال إليه خلال الموسم الجديد، واجتمع زكريا ناصف، عضو لجنة التخطيط، مع ياسر ريان، نجم الأهلى الأسبق، والذى يشغل عضوا بلجنة إدارة المواهب، طالبه خلالها بإقناع نجله بعدم خوض تجربة الاحتراف الخارجى في الوقت الراهن، لكن زكريا ناصف لم يوضح خلال الجلسة ما إذا كان اللاعب سيعود من الإعارة خلال الموسم المقبل.

في سياق مختلف، استقر موسيمانى، المدير الفنى للفريق، على الاستعانة بلاعبى الفريق الصاعدين، الذين لم يحصلوا على فرصة خلال الموسم الجارى للدفع بهم في مباراتى أبوقير للأسمدة في دور الثمانية لكأس مصر ومباراة طلائع الجيش، السبت المقبل، في ختام منافسات بطولة الدورى الممتاز التي حسمها الأحمر لصالحه، ويهدف المدير الفنى من هذه الخطوة إراحة اللاعبين الأساسيين الذين يعانون من الإجهاد بشكل واضح خلال الفترة الماضية، وذلك حتى يتم تجهيزهم بشكل جيد لمباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد تأهل الفريق على حساب الوداد المغربى بخماسية مقابل هدف واحد بمجموع المباراتين، ويرغب المدير الفنى للأهلى إراحة أكثر من لاعب أساسى عانى مؤخراً من الإجهاد، وفى مقدمتهم محمد الشناوى وعلى معلول وديانج وعمرو السولية وأيمن أشرف ومحمد هانى وأجاى ومحمد مجدى أفشة، وذلك خوفا من تعرض أحد من قوام الفريق الأساسى لإصابة تُبعده عن نهائى بطولة إفريقيا، المُقرر له 6 نوفمبر المقبل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,397
  • تعافي
    98,813
  • وفيات
    6,187
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    42,917,824
  • تعافي
    31,659,985
  • وفيات
    1,154,305
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة