مباشر كأس مصر - الزمالك (0) - (1) طلائع الجيش.. جووول أحمد سميرخبر في الجول - الأهلي يترقب انفراجة في موقف سيرينو مع صنداونزألمانيا: قتيلان وإصابات خطيرة في حادث دهس على طريق للمشاةالزياني: نسعى لإرساء السلام ونشدد على التصدي لأنشطة إيرانسيدة لوزيرة التضامن في كفر الشيخ: "عاوزة بدلة صيد"41 مليون جنيه للتغذية المدرسية في بني سويف: وجبات جافة وجاهزةغير محدد بزمان أو مكان.. 10 معلومات عن الاختبارات التدريبية لأولى ثانويمحافظ الإسكندرية يتوقف بسيارته للاستماع لشكاوى المواطنينمحافظ القليوبية يتفقد مشروع "الـ30 مليون بيضة" بالخانكةالحصيلة 93 مليون جنيه.. 10729 طلب تصالح مخالفات البناء في مطروحقاسم: "قرار مواعيد غلق المحال التجارية" هدفه تحسين جودة الحياة للمواطنتحرير 3 آلاف مخالفة تموينية خلال شهر بالمنيامجدى أبو المجد مدربًا عامًا للمنتخب الأول للرجال لكرة اليدمحمد عواد على مقاعد بدلاء الزمالك أمام طلائع الجيش واستبعاد أبو جبلالجنايني وجمال وسحر يديرون اتحاد الكرة بعد اعتذار فضل وعبد اللهانطلاق مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصرمعلومة رياضية.. سبب إطلاق اسم "بازوكا" على سيد عبد الرازقالزمالك يتراجع ويستبعد عواد ويستعين بـ أبو جبل على الدكة أمام الطلائع15 دقيقة.. تعادل سلبى بين الزمالك وطلائع الجيش.. والـ"VAR" يلغى هدف أوناجم15 معلومة عن مواجهات الأهلى وزعيم الثغر قبل صدام الكأس الليلة.. فيديو

في اليوم الثالث.. إطلالات أثارت الجدل في مهرجان الجونة

   -  

كتبت-شيماء مرسي

حرصت نجمات الفن على الظهور بإطلالات أنيقة في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، ولكن رغم ذلك شاهدنا بعض الأزياء التي أثارت الجدل.

ويستعرض لكم "مصراوي"، أبرز إطلالات نجمات الفن التي أثارت الجدل في اليوم الثالث من مهرجان الجونة.

1-سارة حناشي:

اختارت الفنانة التونسية سارة حناشي بلوزة متعددة الألوان والطبقات على شكل فستان، مع هوت شورت جينز، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود مع حذاء كلاسيكي نيود، واختارت تصفيفه الشعر الويفي المنسدل بشكل عشوائي مع مكياج ناعم بدرجات الألوان الترابية.

2-بسنت شوقي:

اعتمدت فستان باللون الأبيض قصيرا من الأمام وطويلا من الخلف، بصيحة الكب، دون أكمام، وقصة غير متساوية، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الفضي، وحذاء باللون الفضي، مع إكسسوارات أنيقة مكونة من أسورة وكوليه، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا.

3-هدى الإتربي:

ظهرت الفنانة هدى الإتربي خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وارتدت فستانا طويلا باللون الموف، بقصة الكب و بدون أكمام، بفتحة عند منطقة الساق، ومزود بكشكشة وطيات عند منطقة الصدر ، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الفضي، وارتدت إكسسوارات أنيقة مكونة أسورة وحلق، واعتمدت مكياجا قويا، واعتمدت تسريحة الشعر الكلاسيكية، وجاءت بعض تعليقات الإيجابية على صورتها بموقع تبادل الصور إنستجرام "الجمال عدى الكلام".. حلوة أوي.

4-رانيا يوسف:

ارتدت فستانا طويلا شفافاً، متعدد الألوان مزيناً بالكامل بطبعات النجوم الصغيرة، من التول الشفاف عند منطقة الصدر، ونسقت مع الإطلالة كلاتش مخمل باللون الأسود، مع إكسسوارات ماسية مكونة من أقراط متدلية وإسوار وخاتم، واعتمدت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل مع ماكياجًا بدرجات الألوان الترابية.

٥_ ليلى علوي:

ارتدت فستانا طويلا باللون الأبيض، بصيحة البولكا دوتس، التي تعود للتسعينيات، مزيناً بالأوف شولدر، وبأكمام منفوخة، ويتميز الفستان بقصة الكشكشة عند منطقة الصدر، و ستايل ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الأسود وكلاتش بنفس اللون، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت تسريحةالشعرالويفي، وارتدت إكسسوارات أنيقة مكونة من كوليه وحلق وخاتم.

٦_ بسمة:

ظهرت الفنانة بسمة خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة بإطلالة أثارت الجدل، وارتدت توب باللون الأزرق وبنطلون باللون الأسود مع كب سوارية بأكمام منفوخة، ونسقت مع الإطلالة إكسسوارات بسيطة مكونة من خاتم وكوليه واعتمدت مكياجا قويا، واختارت تسريحةالشعر الكلاسيكي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة