القومي للمرأة يختتم فعاليات التدريب التفاعلي الأول من نوعهالاتحاد العام للمصريين بالخارج ينعى رئيس فرع البحرينالأطباء البيطريين تستنكر الترويج لصيد الحيوانات البريةطارق السيد: يجب منع تضارب المصالح في اتحاد الكرة.. فيديوناجي: الحضري سيكون معجزة في التدريب .. والأهلي لا يحتاج للتعاقد مع حراسعمر ربيع ياسين: أزمة فى الزمالك بسبب ملعب مباريات الموسم الجديدلجمهور الزمالك.. مرتضى منصور: النزول لمظاهرات لن يفيدنا ونريد أن يسمعنا فخامة الرئيسإكرامي: مستوى شريف لا يقل عن أي حارس في العالم .. والشناوي الأفضل في مصر حاليا.. فيديوإكرامي: بكيت بعد انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدزعمر ربيع ياسين: الأهلي يوجه الدعوة للزمالك لحضور احتفالية التتويج بدوري الأبطال 20 ديسمبرردا على منتقديه.. إكرامي: شريف حارس عملاق والأفضل بكأس العالم في الإمارات.. فيديوعمر ربيع ياسين: أمير عادل تحت الاختبار في الزمالك وبند يتيح فسخ تعاقدهفئات من الأطفال تحصل على لقاح كورونا أولا فى بريطانيا.. تعرف عليهاوصفات طبيعية من الطماطم للعناية بالبشرة والشعر.. عشان جمالك"التصديرى للصناعات" يستقبل وفد سودانى للتعاقد مع 10 شركات للأجهزة المنزليةريم سامي تبدأ تصوير مسلسل "نسل الأغراب" أمام السقا وكرارة|صوردبلوماسي سعودي: هجمات الحوثيين على المدنيين تؤكد طبيعتهم الإرهابيةإلهام شاهين: نمت في الشارع عندما حدث زلزال أثناء وجودي في اليونانالقاهرة تشهد انعقاد الجولة الأولى للمشاورات السياسية بين مصر ولاتفياوزيرة التخطيط: برامج الحماية الاجتماعية سبب انخفاض نسبة الفقر المدقع

117 لـ نشوى الديب وطارق حسنين يحصد 92 صوتا في اللجنة 102 بإمبابة

-  
بيان احصائي لجنة 102

رصد البيان الإحصائي الخاص باللجنة رقم 102، ومقرها إمبابة، التابعة للجنة العامة رقم 8 بالجيزة، عن حصول المرشحة نشوى الديب، على أعلى نسبة تصويت بلغت 117 صوتا، تلاها طارق حسين بـ92 صوتا، فيما جاء إيهاب الخولي بـ16 صوتا.

وتبقى الهيئة الوطنية للانتخابات هى صاحبة الحق الأصيل فى إعلان النتائج بانتخابات مجلس النواب 2020.

واغلقت اللجان الانتخابية بدائرة إمبابة، اليوم، باب التصويت في التاسعة مساءا، وشهدت الدائرة اقبال عدد كبير من الناخبين في الساعات الأخيرة من التصويت قبل أن تغلق اللجان أبوابها ويتم الفرز.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، غلق اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية في الساعة 9 مساءً، بعد انتهاء التصويت في اليوم الأخير للجولة الأولى، التي تشمل 14 محافظة.

وبدأت اللجان الانتخابية فرز أصوات الناخبين، الذين أدلوا بأصواتهم في الجولة الأولى لانتخابات مجلس النواب، التي تشمل 14 محافظة بنظامي القوائم والفردي باستثناء انتخاب النظام الفردي بدائرة "دير مواس" بالمنيا، التي أجلت فيها الانتخابات، بعد إضافة مرشح آخر حصل على حكم قضائي.

وقالت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه عقب انتهاء عمليات التصويت، أغلق القضاة رؤساء اللجان الفرعية، البالغ عددهم 10140 قاض، بغلق الصناديق بالأقفال البلاستيكية المسلسلة وتحرير محضر الغلق، متضمنا الحصر العددي، لمن أدلوا بأصواتهم، وفقا لكشوف الناخبين بكل لجنة، ثم غلق الصندوق المتضمن لتلك المحاضر والأدوات المختلفة المستخدمة في العملية الانتخابية.وتشميع باب اللجنة الفرعية بالشمع الأحمر، وختمه بخاتم رئيس اللجنة، بعد تأكده من سلامة منافذ وباب اللجنة، علما بأن عدد القضاة المشرفين على انتخابات المرحلة الأولى حوالى 12000 ألف قاض (أساسي واحتياطي).

ولفت إلى أن عملية الاقتراع في المرحلة الأولى، تمت بشكل هادئ، حيث لم ترصد الهيئة أى شكاوى أو مخالفات تتعلق بإجراءات الاقتراع فى انتخابات مجلس النواب، من شأنها التأثير على سلامة العملية الانتخابية برمتها.وتجرى انتخابات الإعادة في الخارج بالنسبة للمرحلة الأولى أيام 21 و22 و23 نوفمبر، وتجرى الإعادة في الخارج بالنسبة للمرحلة الثانية أيام 5 و6 و7 ديسمبر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة