قافلة طبية مجانية بقرية حنا حبيب بالفيوم لمدة يومينإزالة 8 حالات تعدى بالبناء المخالف بقرى سنورس في الفيومباحثون يكتشفون آلية علاج تعزز من تخفيف آلام الأمراض المزمنةشاهد نور اللبنانية فى كواليس "جمال الحريم""Dream Works" تتحدى قيود كورونا وتقرر طرح The Croods2 بدور العرض السينمائىشوبير يوجه رسالة لمحمود الخطيب عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا ‏صالح جمعة: التتويج أعطى الأمل والثقة لجيل كامل في الأهلي ‏مشادة ساخنة بين رضا عبدالعال ومروان محسن على الهواء (فيديو) ‏أحمد الشيخ: موسيماني أبلغني باستمراري في الأهلي ‏حمدي فتحي: الأهلي يلعب على البطولات وليس مباراة (فيديو)‏شاهد.. بكاء «مالك شاكوش» أصغر مشجع زملكاوي عقب الخسارة من الأهليياسر إبراهيم: تعرضت للذبح بعد هدف مصطفى محمد.. ولو كررها 100 ‏مرة لن يسجلترتيب الأندية الأكثر تتويجا بالألقاب القارية على مستوى العالم.. الأهلي ‏يضيق الفارق مع الريال ‏على طريقة «عادل شكل» جماهير الأهلي تسخر من رمضان صبحي: «ربنا يكتبهالك يارب»مصطفى درويش: كاملة أيو ذكري لها فضل علينا ولا اعرف سر غضبها من أسرة 100 وشمصطفى درويش: لأول مرة في حياتي أبكي في مشهد أمام ريهام عبد الغفوررامز جلال ينشر فيديو كوميديا لتوقعاته لمباراة الأهلي والزمالك ويعلق: الحمد للهصلاح عبد الله: الأحسن كان الزمالك.. واللي فاز الأهليخالد سرحان: مفيش في الدنيا أحلى من الفوز غير المستحقتركي آل الشيخ يوجه رسالة للأهلي عقب فوزه باللقب الإفريقي: «الحمدلله» | صورة

هاني البحيري ينتقد كثرة التعري في إطلالات الفنانات بـ«الجونة»: «فاهمين المهرجان غلط»

-  
أحدث عرض أزياء للمصمم العالمي هاني البحيري - صورة أرشيفية

انتقد مصمم الأزياء هاني البحيري، كثرة التعري في إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة.

وقال البحيري خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، مع الإعلامي سيد على، والمذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»: «الناس فاهمة المهرجانات غلط ولذا نجد نسبة تعري كبيرة خلال هذا العام»، مؤكدًا أنه ضد التعري في كل تصميماته وأن أقصى ما يفعله هو أن يكون الفستان قصير فقط.

وأوضح أنه يخاف على جسد عارضته خلال العروض التي يقدمها وكل فساتينه تكون مبطنة ولا يميز في ذلك ديانة عن أخرى لأنه معتدل جدًا في آرائه.

وعن أرقى فساتينه في مهرجان الجونة، قال إطلالة الفنانة روجينا وليلى علوي، أما عن إطلالة ياسيمن صبري فوصفها بالتقليدية في المهرجانات.

وتابع أن كثير من الفنانات يلجأن إلى الإستايلست فيتركن أنفسهن له تمامًا دون تعليق وهو ما يجعلهن يظهرن بإطلالة غير لطيفة.

وأكمل: «يسرا وداليا البحيري وروجينا وليلى علوي ولبلبة جميعهن ظهروا بإطلالة رائعة»، مشيرًا إلى أنه لفت نظره التنظيم الجيد لمهرجان الجونة.

وأضاف: «فيه ناس لابسة غلط وفاكرين نفسهم رايحين كرنفال للأفلام وفيه عري مبالغ فيه وأحرص دائمًا على الحفاظ على جسم الفنانة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,397
  • تعافي
    98,813
  • وفيات
    6,187
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    42,917,824
  • تعافي
    31,659,985
  • وفيات
    1,154,305
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة