(تقرير لا يفوتك) حملة دعم لشيكابالا ضد العنصرية والتنمر.. وأغنية جديدة لمؤمن زكرياوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالمعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية مخدرات حازها عاطل بالجيزةالحكم على 12 متهما بأحداث مجلس الوزراء اليومتقرير طبي: لا يوجد كسر واضح بقدم بايدنفعاليات اليوم.. ختام فعاليات كنوز متاحفنا ومعرض فن الكمإعادة مخطوطة نادرة مكتوبة بخط اليد إلى اليونان.. اعرف لماذا؟ساويرس ينفي الاستحواذ على نادي الجزيرة: "مبسوط بـzed ومش هشتري تاني""نادي الجزيرة": نسعى إلى إنشاء فرعين بالقاهرة الجديدة والساحل الشماليمواجهة بين رئيس "الجزيرة" وأحد الأعضاء: الإدارة أجرت مزادا دون موافقتناحكاية مومياوات الإله سوبك بخبيئة قنا..21 تمساحًا عبدها الفراعنة لإتقاء شرها.. صورتعرف على تاريخ محافظة كفر الشيخ ومحتويات متحفها القومى الجديد.. صورنائب رئيس جامعة بورسعيد: قوافل طبية وعلاجية بالمجان للقرى الأكثر احتياجااليوم.. وزيرة التضامن الاجتماعي في أول زيارة لها بـ كفر الشيخاليوم.. فصل التيار الكهربائي عن مساكن الروضة بديل العشوائيات في الغردقةالمستشار الصحي للحكومة الإيطالية يوصي بضرورة استمرار غلق منتجعات التزلجتشبه "نتفليكس".. وزير التعليم: منصة جديدة لطلاب الثانوية مطلع ديسمبرتركي آل الشيخ يعلن عن قرب افتتاح مؤسسته الخيرية التي تحمل اسمهمائل للدفء شمالًا دافئ جنوبًا.. توقعات الأرصاد لطقس اليوم (درجات الحرارة)اليوم.. طلائع الجيش يقيد الصفقات الجديدة للظهور أمام الزمالك بالكأس

لجان السياحة تفحص 99 مركز غوص وأنشطة بحرية.. وترصد كيانات غير شرعية

-  
مركز غوص - أرشيفية

قام قطاع الأنشطة السياحية والمكاتب الداخلية بالوزارة بإيفاد لجان للمرور والتفتيش على مراكز الغوص ومراكز الأنشطة البحرية بمحافظة جنوب سيناء .
وقالت سامية سامي، رئيسة قطاع الأنشطة السياحية والمكاتب الداخلية ب وزارة السياحة والآثار، إن اللجان قامت بتفتيش وفحص 50 مركز غوص، و49 مركز أنشطة بحرية، كما وجهت 9 إنذارات لمراكز غوص وأنشطة بحرية لحثهم على سرعة إنهاء إجراءات تجديد التراخيص، بالإضافة إلى وجود 32 مركز عوض ومراكز أنشطة بحرية مغلقة تأثرت بأزمة فيروس كورونا المستجد.

كما رصدت اللجان خلال عملية التفتيش والفحص عددًا من الكيانات غير الشرعية لمراكز غوص ومراكز أنشطة بحرية والتي تزاول النشاط دون الحصول على ترخيص من وزارة السياحة والآثار وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

ورصدت اللجان أيضا عددًا من الممارسات الخاطئة للأنشطة البحرية «السنوركل- الغوص».

وأشارت رئيس قطاع الأنشطة السياحية والمكاتب الداخلية بالوزارة، إلى أن هذا يأتي استكمالا لجهود القطاع لمتابعة مدى التزام مراكز الغوص ومراكز الأنشطة البحرية باشتراطات وضوابط التراخيص المقررة، بالإضافة إلى الالتزام بضوابط السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي السياحة والآثار، والصحة، وغرفة الغوص والأنشطة البحرية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة