"سرنجة بجوار الجثة ".. التفاصيل الكاملة لمقتل شاب على يد 5 فتيات بحلوانإخلاء سبيل سلمى الشيمي المعروفة بـ"كيلوباترا سقارة" والمصور.. تفاصيل التحقيقكأس مصر | أحمد سمير يضع هدف تقدم طلائع الجيش في شباك الزمالكإسماعيل يوسف يوضح سبب مشاركة كاسونجو بدلا من أوناجم في نهائي إفريقيا أمام الأهليبنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام شاختار بدوري أبطال أوروبامروان محسن يقود هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري في كأس مصرحسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأهليأحمد سمير يتصدر تويتر بعد إحرازه ثاني أهدافه في شباك الزمالككأس مصر.. عمرو مرعي يضع الهدف الثالث في شباك الزمالكبعد خسارته أبطال أفريقيا.. طلائع الجيش يطيح بنادي الزمالك من بطولة كأس مصربدلاء الأهلي أمام الاتحاد السكندري في كأس مصر.. الظهور الأول لـ بانون وطاهرالفار والتحكيم والإخراج.. خالد الغندور يعلن عن نجم مبارة الزمالك وطلائع الجيش"فوتوسيشن سقارة".. إخلاء سبيل سلمى الشيمي بكفالة 500 جنيهالداخلية تكشف تفاصيل الإيقاع بأخطر 6 تشكيلات عصابيةأمن القاهرة يشن حملة ليلية بشوارع المقطمرمضان عبد المعز: علينا التعلم من رحمة وتواضع النبى فى فتح مكة.. فيديوخبير استراتيجى: التدريبات البحرية بين مصر واليونان ردع لأى عدو فى البحر المتوسطمدير آثار سقارة لـ صالة التحرير: فتاة الفوتوسيشن كانت بتسوق لنفسها وليس للسياحةإخلاء سبيل سلمى الشيمى موديل سقارة ومصور الفوتوسيشن بكفالة 1000 جنيهإصابة 3 بينهم مسنة فى مشاجرة بالأسلحة النارية بقنا‎

بـ الأبيض.. ليلى علوي تستعرض جمالها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة.. شاهد

-  
ليلي علوي

شاركت الإعلامية انجي علي متابعيها مقطع فيديو جديدا للفنانة ليلي علوي على السجادة الحمراء في ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي.


وظهرت ليلي علوي بإطلالة جذابة، وارتدت فستانا باللون الأبيض منقطا بالأسود بنصف كم، وعليه بوت طويل باللون الأسود من الشمواه، وحقيبة باللون الأسود. على الريد كاربت فى مهرجان الجونة السينمائى. 


ومن الناحية الجمالية اعتمدت ليلي علوي على إبراز ملامحها الجميلة بوضع الماكياج الخفيف والهادئ واكتفت بوضع أحمر الشفاه باللون الأحمر وهو ما يتناسب مع إطلالتها الأنيقة.


يذكر أن مهرجان الجونة يستمر حتى 31 من شهر اكتوبر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.


الجونة أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.


كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

View this post on Instagram

@lailaelouiofficial

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة