«دخلت في خلاف مع أحدهم».. تفاصيل العثور على جثة بلوجر أمريكية عارية على الطريق (صور)أقل من نصف سكان أفريقيا.. بيان صادم من «الصحة العالمية» بشأن أولوية التطعيم ضد كوروناأبو الغيط يستقبل وفداً من أعضاء ملتقى الاتحادات العربية النوعية المتخصصةإصابة رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار بـ«كورونا»أمين "الشيوخ" يحدد إجراءات إحالة مشروعات القوانين بلائحة المجلسمحافظ القاهرة: اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من يخالف مواعيد غلق المحلات والمقاهي"خطة النواب" تتسلم أول حساب ختامي بنظام البرامج والأداء عن "2019- 2020"لإعداد قاعدة بيانات شاملة.. "محلية النواب" توصي بحصر المحلات العامة بكل أنواعهاانفوجرافيك.. "الوزراء": رفع كفاءة منظومة الرعاية الصحية في مصر خلال 6 سنواتوزيرة الصحة: مصر من الدول منخفضة الانتشار لفيروس "الإيدز"مسرح "الشباب والرياضة" يشهد منتدى الطلاب الأفارقة خريجي الجامعات والمعاهد المصريةقرار جمهوري بتعيين محمود زكي رئيسًا لجامعة طنطا"الأرصاد" تكشف خريطة الأمطار بمحافظات الجمهورية خلال الـ 72 ساعة المقبلةوزير النقل يبحث مع وفد شركة ألستوم التعاون بمجالات السكك الحديدية والمتروإحالة 27 من العاملين بمنشآت خدمية في "كفر الساحل" بطنطا إلى التحقيق | صوراستئصال كيس من فك شاب وعظام تعويضية تنهي معاناته بمستشفى ميت غمرمحافظ الأقصر يستقبل وفد هيئة التخطيط العمراني | صورمحافظ سوهاج يقرر عقد لقاء "شهري" مع الشباب لاستمرار التواصل والحوار | صوررئيس مرسى علم يتابع تنفيذ الخطة الاستثمارية للطرق بالمدينة | صورالغرفة التجارية بالفيوم تناشد أصحاب المحال التجارية بالالتزام بالمواعيد الجديدة

"الجمال عدى الكلام".. هدى الإتربي بفستان جرئ مرة أخرى في "الجونة"

   -  
كتبت_ شيماء مرسي

ظهرت الفنانة هدى الإتربي خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

ارتدت فستانا طويلا باللون الموف، بقصة الكب و بدون أكمام، بفتحة عند منطقة الساق، ومزود بكشكشة وطيات عند منطقة الصدر والخصر.

ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الفضي، وارتدت اكسسورات أنيقة مكونة أسورة وحلق، واعتمدت مكياجا قويا، واعتمدت تسريحة الشعر الكلاسيكية.

وجاءت بعض تعليقات الإيجابية على صورتها بموقع تبادل الصور إنستجرام " الجمال عدى الكلام".. حلوة أوي.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، الجمعة، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة