Croods 2 يحقق 35 مليون حول العالم.. منها 20 مليون في الصين فقطأحمد مجدى: لهذا السبب اعتذرت عن حكاية "أول السطر" من مسلسل "إلا أنا"جثته اختفت 12 يوما.. تفاصيل انتشال جثمان "حازم" غريق كوبري الساحلوفاة طبيب بالفيوم إثر إصابته بـ كورونا.. وزوجته تصارع الفيروس في العزلتفاصيل زيارة ملكات جمال العالم للمقاصد السياحية بالغردقة7 معلومات حول إجراءات الحكومة لحل مشكلة الصرف الزراعي في سيوةالكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة لتعديل أوضاعهم أو المغادرةحدث ليلاً| بالأسماء.. تشكيل لجنة الإشراف على نادى الزمالك و358 إصابة بكوروناحزمة إجراءات من وزارة الزراعة للتعامل مع الأمطار.. اعرف التفاصيل10 فوائد لأرجل الدواجن.. تؤخر الشيخوخة وتحافظ على الشعر وتقوى المناعة الأبرزالسكة الحديد تطلق مبادرة للتوعية بمخاطر رشق القطارات بالحجارةجامعة الأزهر تغلق اليوم باب نقل القيد للطلاب المستجدينبعد تناول قصة حياتها.. الجمهور يبحث عن رجاء الجداويفي ذكرى رحيله.. سبب وفاة بول ووكرالعسيلي يشكر أمير مرتضى منصور بعد استقالته من الزمالكتعرف علي مواعيد قطارات السكة الحديد وتأخيراتها المتوقعة اليوم الاثنين6 علامات إن حبيبك شايف نفسه عليكى.. مقاطعة كلامك وتعمد التأخير الأبرزطرق أمريكية جديدة لتتبع الآثار الجانبية للقاحات كوروناهل يؤدى مرض السكرى إلى زيادة الإصابة بأمراض الشريان التاجى بمقدار 4 أضعاف؟أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطى المزارع بين 14و19 جنيها للكيلو

اتحاد المصريين بالسعودية يناشد الغرف التجارية مقاطعة المنتجات التركية

-  
حملة لمقاطعة المنتجات التركية - صورة أرشيفية

قال عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، إنه استكمالاً للحملة التي أطلقها الاتحاد تحت شعار «كلنا مع السعودية» لمقاطعة المنتجات التركية وهي امتداداً لحملة المملكة التي أطلقت تحت شعار «أردوغان يحارب بلادنا بأموالنا»، وجه المهندس إسماعيل أحمد، رئيس الاتحاد، خطابا باسم رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، يدعو فيه إلى مقاطعة المنتجات التركية.

وجاء في الخطاب، حسب بيان، الأحد: «حرصا على إعلاء موقف الوطن في مواجهة كافة التحديات وأسوة بما اتخذ من إجراءات من قبل تجار وصناع ومستهلكي المملكة العربية السعودية في دعوتهم لمقاطعة المنتجات التركية، فإنه نيابة عن جموع المصريين بالخارج الذين يمثلون خط الدفاع الأول عن مصرنا الحبيبة أناشدكم بمقاطعة المنتجات التركية التي تستخدم عائداتها في محاربة بلادنا، سواء عن طريق القنوات الممولة من قبل تركيا وقطر لبث سمومها من شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة أو عن طريق دعمهم للإرهاب بصوره المختلفة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,397
  • تعافي
    98,813
  • وفيات
    6,187
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    42,917,824
  • تعافي
    31,659,985
  • وفيات
    1,154,305
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة