خبر في الجول - جلسة بين لجنة الكرة وباتشيكو لحسم الساعات الأخيرة من ميركاتو الزمالكخبر في الجول – الزمالك يتلقى عرضا لاستعارة عمر السعيدالاتحاد يضم مهاجما جامايكياتشكيل ريال مدريد - عودة كاسيميرو وفينيسوس في مواجهة إشبيليةغزال أو عبد العاطي.. في الجول يكشف موقف الزمالك من حسم صفقة لاعب الوسطتعادل تاريخي أول.. بيرنلي يعود بنقطة ثمينة أمام إيفرتونالبرلمان العراقي يرفض مشروع قانون اللاجئين ويُعيده للحكومة بسبب مخاوف تجنيس الأجانبالجامعة العربية تدين جريمة إعدام إسرائيل طفل فلسطيني ومحاولة حرق كنيسةإعلام عبري: «الموساد الإسرائيلي» بدأ تعقب فخري زادة منذ 1993الصحة العالمية تُأمل بتوفير نصف مليار جرعة لقاح لمواجهة كورونا خلال أشهرانطلاق حملة التطعيم ضد كورونا في روسيازلزال بقوة 5.5 ريختر يضرب تركياكوريا الجنوبية: 583 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»الاتحاد السكندري يعلن التعاقد مع مهاجم جامايكيمصدر في دجلة لمصراوي: عرض الزمالك لضم عبدالعاطي "شفهي".. ونريد أموالاًمصدر لمصراوي: علي غزال صفقة سموحة المنتظرةمصدر يكشف لمصراوي.. تطور حالة وليد سليمان وتوصية الطبيبأحمد فلوكس: ليرحل من يرحلعمرو محمود ياسين عن امتناع «القاهرة السينمائي» عن تكريم والده: «لا يعلمون قيمته»عمرو محمود ياسين يهاجم إدارة «القاهرة السينمائي» : لايدركون قيمة والدي

المصري يعلن: طلبنا 4 لاعبين من الزمالك

   -  
لاعبو المصري يحتفلون بهدف حسن علي في طنطا
كشف محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري عن رباعي الزمالك المرشح للانضمام للفريق قبل بداية الموسم الجديد.

صرح الخولي عبر إذاعة أون سبورت: "بدأنا مفاوضات بالفعل مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لشراء اللاعب محمد عنتر وأسماء أخرى".

وأضاف "نفكر أيضا في ضم رزاق سيسيه، وأحمد رفعت، ومن الممكن أيضا المدافع الشاب محمد عبد السلام".

وتابع "الموسم الجديد سيكون صعبا للغاية، نتحرك بكل جدية لتلبية احتياجات الفريق ومديره الفني علي ماهر".

وأتم محمد الخولي "التعاقد مع علي ماهر وتوقيته، أعتبره أفضل قرار لمجلس إدارة المصري على مدار السنوات الأربع الأخيرة".

علي ماهر تولى تدريب المصري خلفا لـ طارق العشري، وأدار الفريق في 13 مباراة. فاز بـ 7 مباريات، فيما خسر ثلاثة وتعادل في ثلاثة آخرين.

وأنهى المصري هذا الموسم محتلا المركز السابع بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة، وبرصيد 45 نقطة حتى الآن.

ويلتقي المصري مع وادي دجلة يوم 30 أكتوبر الجاري في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة