العرض الأول للفيلم الفلسطيني «بين الجنة والأرض» بسينما زاوية الأربعاءالعرض المسرحي «ديجافو» على الهناجر الثلاثاءوفاة أحد أبطال سلسلة أفلام حرب النجوم عن 85 عامًاخدوا بالكم من كلامكم.. يسرا تشارك في حملة ضد التنمر (فيديو)بلان: لن أعود لتدريب الكبار.. مهمة المدرب الآن معقدة بسبب أسعار اللاعبينتشكيل برشلونة – برايثوايت أساسي في خطة هجومية كاسحة أمام أوساسوناالتشيرينجيتو: غياب هازارد عن مباراة شاختارمباشر في إسبانيا - برشلونة (0) (0) أوساسونا.. الشوط الأولبعد منع أحمد مرتضى من حضور عمومية اتحاد الكرة.. الزمالك: استمرار البلطجة والاستفزازمنافس الزمالك – ساليف الجيوبتي يتخلف عن مواجهة جازيل التشاديمحافظ الشرقية يشارك في اللقاء التوعوي حول الإصلاح الإداري ودوره في التنميةرئيس مياه القناة: الانتهاء من المرحلة الثالثة لخط طرد الجبلايات بالسويسمحافظ القليوبية: 3.6 فدان بمدينة بنها يمكن استغلالها كمشروعات صناعية مرفقة للشبابمحافظ أسيوط: جلسة تشاور لتقييم تأثير إنشاء محطات للمخلفات الصلبة | صورمحافظ البحيرة يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المدنوصول وزيرة التضامن إلى الشرقية لزيارة دار بسمة للإيواء | صورمحافظ الشرقية يستقبل وزيرة التضامن بمكتبه بالديوان العام | صوروكيل تموين الإسكندرية: أسعار السلع بالمجمعات الاستهلاكية تقل 30% عن مثيلتها بالأسواقرئيس مدينة مطروح: حملات لإزالة الباعة الجائلين | صورمحافظ المنوفية يقرر تخفيض العاملين 25% للحد من انتشار كورونا | صور

"البنك الأهلي" يوقع اتفاقية تعاون مع "شمال القاهرة للكهرباء" من أجل رقمنة المدفوعات

-  
كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري

وقع البنك الأهلي المصري اتفاقية تعاون مع شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء بهدف توفير حلول رقمية وإتاحة خدمات السداد الإلكتروني بمراكز التحصيل لمستحقات الشركة من خلال ماكينات نقاط البيع POS للعملاء حاملي البطاقات البنكية.
وقال كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع ب البنك الأهلي المصري ، إن هذا التعاون يأتي ضمن الخطط الاستراتيجية للبنك الهادفة إلى نشر ثقافة استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية ودوره الفعال والمتنامي في تفعيل مبدأ الشمول المالي ودعم منظومة التحول الرقمي والانتقال لمجتمع أقل اعتمادا على النقد وهو أحد مستهدفات الدولة.
وأضاف سوس أن تقديم خدمات الدفع من خلال نقاط البيع الخاصة ب البنك الأهلي المصري يأتي في إطار التعاون المشترك بين البنك وشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء حيث يتيح البنك ماكينات POS كمرحلة أولي بمراكز التحصيل الخاصة بشركة الكهرباء والتي تتيح سداد الاشتراكات وتحصيل الفواتير وشحن العدادات مسبقة الدفع سعيا لتلبية احتياجات شرائح متعددة من العملاء وللتيسير عليهم بما سينعكس على زيادة قبول العملاء لاستخدام وسائل الدفع الالكترونية.
وأوضح أن الاتفاقية تشجع حاملي البطاقات البنكية على استبدال تعاملاتهم النقدية بالتعامل الإلكتروني الذي يتيحه البنك مع إمكانية قبول جميع بطاقات الدفع الإلكتروني ، مؤكدا تزايد معدلات تعامل العملاء بالوسائل الرقمية بشكل ملحوظ في الفترات الأخيرة، خاصة في ضوء انتشار فيروس كورونا المستجد والذي يتطلب تقليل التعامل النقدي مراعاة لمعايير الصحة العامة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة