الأمم المتحدة: نحتاج 150 مليون دولار للإثيوبيين اللاجئين في السودانمصرع طالبة صدمها قطار قرب مزلقان الواسطى ببني سويفوزير الإسكان: الأحد 3 يناير المقبل..بدء تسليم قطع أراضي الإسكان المميز والاجتماعى بمدينة حدائق أكتوبررئيس لجنة الإعلام الرياضي: ما حدث مع شيكابالا مرفوض.. والسمر أطيب ناسبدون مقدم.. طريقة تركيب ألواح شمسية لتوليد الكهرباء في المنازلمرسيدس تستعرض الطراز الجديد من الأفرود GLB"الإعلام الرياضي": مخالفات في تغطية نهائي القرن أبرزها خالد الغندوربالأرقام.. إصابات كورونا في المدارس: القاهرة والإسكندرية الأعلىاستشارى سكر توضح العلامات الدالة على إصابة طفلك بمرض السكرالمالية: السعودية تطلب الاستفادة من تجربة مصر فى تطبيق الفاتورة الإلكترونيةالرقابة المالية تطلق جائزة لاختيار القيادات النسائية الأكثر تميزاً بالقطاع الماليوزير النفط العراقى: الصادرات مستقرة عند 2.876 مليون برميل فى نوفمبرالسياحة تعلن حصول 687 فندقا بـ23 محافظة على شهادة السلامة الصحيةأسعار الذهب اليوم الأحد فى مصر وعيار 21 يسجل 780 جنيها للجرامتعرف على تأثير التصنيف الإئتمانى لشركات إعادة التأمين على التسعير والتعويضاتشركات السيارات تمتنع عن المشاركة بالتخفضيات الخاصة بالجمعة البيضاءتحرير 185 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيامالقبض على 7 تشكيلات عصابية خلال يومينضبط 650 قضية مخدرات وتنفيذ 136 ألف حكم قضائي خلال 3 أيامالدوري الإسباني.. برشلونة في مهمة تصحيح المسار أمام أوساسونا

إحالة المتهم بمعاشرة ابنته كرها في الصف إلى الجنايات بتهمة الاغتصاب

-  
صورة - أرشيفية

أصدرت النيابة العامة، قرارا بإحالة المزارع المتهم بمعاشرة ابنته جنسيا، للمحاكمة الجنائية، بعدما وجهت له جهات التحقيق المختصة تهمة الاغتصاب، واستغلال وجود ابنته المطلقة بمفردها داخل منزلهما بمنطقة الصف، وعاشرها كرها معاشرة الازواج على مدار 4 أشهر حتى حملت منه، قبل أن يتم ضبطه عقب الإبلاغ عنه.

واعترف فى التحقيقات بتفاصيل جريمته، مشيرا إلى أنه كان يعاني من "الكبت" عقب وفاة زوجته، وأن "ابنته جميلة زي الأجانب"، وتحركت شهوته تجاهها فقرر معاشرتها جنسيا بالقوة.

جاء قرار الإحالة إلى محاكمة الجنايات، بعد أن تسلمت الجهات المختصة تحريات المباحث حول الواقعة، التى أكدت صحة البلاغ وأن المتهم هو مرتكب الواقعة، بالإضافة إلى تقرير الطب الشرعى الذى أكد أن الفتاة -المجنى عليها- تعرضت للاعتداء من قبل والدها، واعتراف الجاني باغتصاب ابنته كرها.

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، قد تمكنت الشهر الماضي، من إلقاء القبض على المتهم.

وكشفت تحريات وتحقيقات المباحث التى جرت تحت إشراف اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد أحمد الوتيدي رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، أن الفتاة المجنى عليها، 21 سنة كانت متزوجة منذ قرابة عامين، وانفصلت عن زوجها منذ نحو 3 أشهر بسبب خلافات زوجية بينهما.

وفي أثناء وجود الابنة في منزل والدها، دخل عليها غرفة النوم وعاشرها معاشرة الأزواج كرهًا، واستمر في تلك العلاقة مستغلا وفاة زوجته، حتى تمكنت من الهروب، وأبلغت الشرطة.

وأوضحت التحريات والتحقيقات التى جرت بمعرفة اللواء عاصم أبو الخير مدير مباحث الجيزة، أنه فور تلقي البلاغ، انتقلت قوة من المباحث إلى منزل الأب المتهم، وألقت القبض عليه.

وجرى اقتياد المتهم، إلى مركز شرطة الصف، وبمناقشته اعترف بتفاصيل جريمته، وأنه عاشر ابنته معاشرة الأزواج عقب انفصالها عن زوجها على مدار الأشهر الماضية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة