رئيس "التنظيم والإدارة": لا توجد نية لتقليص عدد الموظفينإدارة ترامب تخسر معركة قضائية في كاليفورنيا لصالح شركةالطب الشرعي يدين 5 فتيات ليل بقتل شاب حلوان: "الحكاية مش العصير"تويوتا تتبرع بـ700 ألف دولار لمنظمات غير ربحيةالقوى العاملة: تحصيل 250 ألف جنيه مستحقات ورثته مصري توفي في حادث مروري بالسعودية"التنمية المحلية" تعد أول دليل لخدماتها بمحافظتي قنا وسوهاجبرشلونة في نزهة كروية أمام فرينكفاروزي بدوري الأبطالخاص.. محمد يوسف: الأهلي كان يستطيع الفوز على الزمالك بنتيجة كبيرة لولا هدف شيكابالالتوزيع جوائز الأفضل.. اتحاد الكرة يقيم حفل أوسكار لأول مرة في تاريخ الكرة النسائيةآرسنال يعلن غياب ديفيد لويز أمام رابيد فيينا في الدوري الأوروبيعمومية اتحاد الكرة ترفض بند خصم النقاط في تعديلات لائحة النظام الأساسي"الشباب والرياضة": مسرحية لفريق من الصم والبكم ضمن مهرجان نواة للفنون المجتمعيةسلمى أيمن لـ"صدي البلد": أولمبياد الشباب كانت صعبة ..الميدالية الذهبية كانت مفاجئة غير متوقعة ..ونستطيع تحقيق إنجاز في طوكيو ..وانتظروني في باريس 2024كثافات مرورية عالية بكورنيش النيل بسبب تعطل أتوبيس أمام ماسبيروالقبض على المتهم بقتل جده حرقا في منطقة "15 مايو"شرطة التموين والتجارة تضبط 51 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 120 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعضبط 688 قضية مخدرات في 3 أيامالقبض على 76 متهما من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يوميننشرة المرور الصباحية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

الخرطوم توافق على استقبال المهاجرين السودانيين المرحلين من إسرائيل

   -  
رئيس المجلس العسكري السوداني عبدالفتاح البرهان

تل أبيب - (د ب أ):

أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، بأن الحكومة السودانية وافقت على استقبال أعداد كبيرة من المهاجرين الذين دخلوا إلى إسرائيل بشكل غير قانوني، وذلك بعد إعلان بدء تطبيع العلاقات بين الجانبين.

ووفقا لصحيفة "جيروزاليم بوست" فقد دخل الآلاف من المواطنين السودانيين إلى إسرائيل بشكل غير قانوني في السنوات الـ 15 الأخيرة، وما زال هناك نحو ستة آلاف منهم.

وأضافت إذاعة الجيش أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو يعتزم تشكيل لجنة لوضع خطط لإعادة المهاجرين وطالبي اللجوء السودانيين.

ونقلت عن مسؤولين إسرائيليين بارزين أنه خلال المحادثات التي سبقت إعلان التطبيع الأسبوع الماضي، وافق المسؤولون السودانيون على عودة المهاجرين، مضيفة أن إسرائيل تسعى إلى إعادة "أكبر عدد ممكن".

ولم يؤكد مكتب رئيس الوزراء صحة التقرير أو ينفيه.

وأعلن قادة الولايات المتحدة وإسرائيل والسودان في بيان مشترك أمس الأول الجمعة رسميا عن توصل الخرطوم وتل أبيب لاتفاق لتطبيع العلاقات بينهما.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة