وفاة الصادق المهدي زعيم حزب الأمة السوداني متأثرًا بإصابته بـ«كورونا»نبيل الحلفاوي يوجه رسالة إلى مصابي الأهلي والزمالك بـ فيروس كوروناأول دولة في العالم تقدم منتجات الدورة الشهرية للنساء مجانامطار القاهرة يلغي سفر راكب يمني إلى لبنان بسبب إيجابية تحليل الـ PCRالمتحدث باسم بابا الفاتيكان: البابا يتذكر «مارادونا» في صلاته«إنفانتينو» ناعيا «مارادونا»: «يوم حزين .. ارقد في سلام دييجو»رئيس الأرجنتين: ملعب أرجنتينوس جونيورز جاهز لاستقبال جنازة «مارادونا»نتائج مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبامعتز البطاوي يكشف تفاصيل اختفاء ميدو جابر من معسكر سيراميكا كليوباتراطلعت يوسف: "مارادونا" أسطورة كروية لن تتكررالتعليم تعلن إجراءات حماية طلاب المدارس بعد موجة سقوط الأمطار لضمان السلامةوفاة زعيم حزب الأمة السودانى الإمام الصادق المهدى بعد صراع مع فيروس كوروناإنهاء كافة الاستعدادات الأمنية لتأمين النهائى الأفريقى بين الأهلى والزمالكشاب متهور ينفذ قفزة بالمظلة من منطاد على ارتفاع 4 آلاف قدم بعد تأرجحه.. فيديووصفات طبيعية لترطيب البشرة فى الشتاء .. مفيدة ومش هتكلفك حاجةسميرة سعيد تلفت الأنظار بإطلالة شبابية.. والجمهور: "أنتي مبتكبريش؟"دينا فؤاد تحيي الذكري التاسعة لوفاة عامر منيبعضو شباب الأحزاب: التنسيقية تضم 26 حزبا وهدفنا مصلحة مصربيقلد "الهضبة".. حمو بيكا يصبغ شعره باللون الأشقرالتعليم تحدد مواد 2 ثانوى للطلبة المصريين بالخارج لأداء الامتحانات

عامل يتهم زوجته بالزنا: شوفتها بعيني.. وعشيقها ضربني بالسكينة

-  
صورة - أرشيفية

تطور جديد شهدته واقعة الشروع فى قتل عامل على يد عشيق زوجته بحلوان، بعدما اتهم الرجل زوجته بالزنا، مشيرا إلى أنه شاهدها أثناء ممارسة الرذيلة مع المتهم داخل شقة الزوجية، ليتم التحفظ على الزوجة ورفيقها، لعرضهما على جهات التحقيق المختصة.

شقة سكنية فى الدور الثاني بعقار مكون من 6 طوابق، كانت المسرح الذي شهد الجريمة، وانتقل إليه فريق من المحققين بصحبة المباحث، لمعاينته، وتحفظوا على الكاميرات القريبة من الشقة، لفحصها وبيان مدى صحة اتهامات الزوج، وما إذا كان العشيق صعد إلى الشقة من عدمه، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

تفاصيل الواقعة حكاها الزوج المصاب بـ"طعنة" فى البطن أثر تعدى "عشيق زوجته" عليه أثناء محاولته الهرب من الشقة، موضحا أمام رجال المباحث، أنه شعر بحالة إعياء أثناء وجوده فى العمل، فتوجه إلى المنزل وعقب وصوله إلى باب الشقة سمع أصوات في الداخل، ثم فتح الباب بهدوء، وفوجئ بزوجته تمارس الرذيلة مع أحد الأشخاص، وحاول الإمساك بهما، إلا أن "عشيق زوجته" استل سكينا من المطبخ، وسدد له طعنة فى البطن وفرا هاربا.

وأوضحت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التى جرت بمعرفة إدارة البحث الجنائي بالقاهرة، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغا لغرفة عمليات النجدة بالقاهرة من عامل يدعى "ش. م."، يفيد باكتشاف وجته "ع. ج."، تخونه مع "عشيقها" داخل منزل الزوجية في منطقة أطلس، ما دفع العشيق "ر. ج." إلى الاعتداء على الزوج قبل أن يمسك به، وحاول الهرب.

وتحفظ الأهالي على الزوجة وعشيقها، وسلموهما للشرطة، وتم نقل الزوج للمستشفى، وبسؤال الزوجة نفت الواقعة، وقالت إن زوجها يحاول تلفيق اتهام لها لتتنازل له عن حقوقها، بالإضافة إلى أنها تمتلك دراجات بخارية يطالبها بالتنازل عنها حتى لا يحرك دعوى الزنا ضدها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة