معرض "الطبيعة الروسية" يتحدى وباء كورونا في مصروالد الطالب المطعون: القاتل كان يحقد عليه بسبب دخوله كلية الطببعد انخفاض معدلات الفقر.. أبرز نجاحات الاقتصاد المصري في 2020اليوم.. حلقة نقاشية عن "إبداع المرأة" في مهرجان القاهرة السينمائيلو بتشتريها مستعملة.. إزاي تعرف إن العربية عملت حادثة في 8 خطوات؟كان يزوره "النبي" كل سبت.. حكاية "قباء" أول مسجد بُني في الإسلامعمر الشناوي بصحبة نجله ولطيفة "عشرينية".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة"بنتي هتتجوز".. إلهام شاهين تطلق "زغروطة" على الهواء في "معكم"فيديو| جالي دور كورونا على خفيف.. حسن شاكوش يكشف تفاصيل حالته الصحيةأبلة فاهيتا عن إصابتها بكورونا: آسر ياسين السبباليوم.. "القاهرة السينمائي" يعرض "حظر تجول" لإلهام شاهين وأمينة خليلماذا قال تامر حسني عن تشبيهه بـ"العندليب" عبدالحليم حافظ؟"القاهرة السينمائي" يحتفي بالفيلم المكسيكي "ترتيب جديد" للمخرج ميشيل فرانكو"أسطورة زينب ونوح" مشروع يسري نصر الله في ملتقى "القاهرة السينمائي""المحور" تبدأ عرض برنامج "في السليم مع ميدو وريم" اليومكيف سخر هنيدي من 2020؟الصحة تعلن تقديم المشورة والدعم النفسى لمرضى الإيدز وذويهمالاجتماعات بدون صلوات وتسبيح جماعى أبرز إجراءات الكنيسة الإنجيلية لمواجهة كوروناأجهزة الأمن تضع سيناريوهات تأمين نهائى كأس مصرهل يجوز للمحامى أن يُفشى أسرار موكله متى طُلب للشهادة؟

قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية للموسم الجديد

   -  
كاف
كتب- أيمن جيلبرتو:

ظهرت الملامح النهائية للأندية المشاركة في النسخة الجديدة 2020/2021 لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن ينطلق الدور التمهيدي للبطولتين بنهاية شهر نوفمبر المقبل.

ويشهد اليوم الأحد ختام موسم 2019/2020 فيما يخص كأس الكونفيدرالية الأفريقية بمباراة بيراميدز ونهضة بركان المغربي.

وتُختتم مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2019/2020 يوم 6 من شهر نوفمبر، عندما يلعب الأهلي في استاد القاهرة مع المتأهل من الزمالك والرجاء المغربي.

ووفقاً للمستند الذي حصل عليه "مصراوي"، فقد تم تحديد الأندية المشاركة في النسخة المقبلة لدوري أبطال أفريقيا وكذلك الكونفيدرالية.

وتُعد نيجيريا هي الدولة الوحيدة التي لم تُرسل بعد أسماء الـ4 أندية المشاركة، بواقع ناديين بدوري الأبطال ومثلهما بالكونفيدرالية.

ويتواجد بالمستند من مصر الأهلي "بطل الدوري" في النسخة المقبلة لدوري الأبطال، والمقاولون العرب "المركز الرابع" في الكونفيدرالية.

وينتظر "كاف" نتائج الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز لكي يتم تسكين المقعد الثاني لدوري أبطال أفريقيا، وكذلك الكونفيدرالية، وسط صراع "الزمالك – بيراميدز".

وتأكد عدم مشاركة أندية في الأبطال والكونفيدرالية من الدول التالية "كاب فيردي – أفريقيا الوسطى – اريتريا – غينيا بيساو – ناميبيا – ساو تومي – سيشيل – سيراليون – ريونيون – ليبيريا – مدغشقر – مالاوي - موريتانيا).

ومن خلال المستند التالي، يمكنك التعرف على الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الأفريقية لموسم 2020/2021.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة