وزيرالتموين: 160 مليون جنيه مكون محلي و7 ملايين دولار أجنبي في صومعة الصالحية |صورخبير: 3.5% نسبة النمو المتوقعة للاقتصاد المصري بنهاية 2020خبراء أمراض الصدرية يشيدون بتصنيع أول بخاخ مصري لعلاج الانسداد الرئويكورونا يمنع الأمريكيين من المشاركة في احتفالات ذكرى بيرل هاربرمشادات واعترافات مثيرة بأولى جلسات محاكمة المتهم بحرق سيدة الإسكندريةوزير الأوقاف حول غلق المساجد مع تصاعد كورونا: الالتزام يبقيها مفتوحةموعد مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلةدي ناتالي: رونالدو بعمر الـ 40 سيسجل العديد من الأهدافمباشر الدوري الإنجليزي - سيتي (1)-(0) فولام.. ضغط قوي من السماويمباشر في إسبانيا - إشبيلية (0) (0) ريال مدريد.. فينيسيوس يهدر مبكرامران الزمالك - مشاركة أحداد.. وقاسم للاعبين: لا تقلقوا بشأن المستحقاتسموحة لـ في الجول: علي غزال أبلغنا برغبته في الانتقال لـ الزمالكتأجيل دعوى تحديد هامش الربح من السلع والمنتجات لـ26 ديسمبرغلق 455 منشأة طبية خاصة بالشرقية منذ بداية العام: بدون ترخيصخبير في الشئون التركية: قمة الاتحاد الأوربي قد تفرض عقوبات على أنقرةالسكة الحديد: قطارات درجة ثالثة مكيفة لـ"محدودي الدخل" منتصف 2021صور.. وزير التموين يتفقد مشروع صوامع القمح في الشرقيةآخر أخبار مصر.. بدء نوة قاسم على الإسكندرية وصرف منحة الـ500 جنيه غداالمرصد السوري: تركيا تعتزم إرسال دفعة جديدة من المرتزقة إلى ليبياتأجيل دعوى وقف إلقاء المخلفات في نهر النيل لـ16 يناير المقبل

موقع الهيئة الوطنية للانتخابات: اعرف لجنتك.. وأسماء المرشحين بدائرتك

   -  
موقع الهيئة الوطنية للانتخابات: اعرف لجنتك.. وأسماء المرشحين بدائرتك

يستخدم الكثير من المواطنين للبحث عن موقع الهيئة الوطنية للانتخابات بغرض الاستعلام عن اللجنة الانتخابية ومكانها عدد من عبارات البحث الخاطئة مثل اللجنة الوطنية للانتخابات مجلس الشعب لجنة الانتخابات - اللجنة العليا للانتخابات الهيئة القومية للانتخابات - اللجنة القومية للانتخابات، ويمكن من الموقع معرفة اللجنة الانتخابية والاستعلام عن أسماء المرشحين بدائرتك.

تتم انتخابات مجلس النواب يومى 24 و25 أكتوبر في محافظات المرحلة الأولى وهى: الجيزة والفيوم وبني سويف وامنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح.وتجرى انتخابات المرحلة الثانية في محافظات القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء، للمصريين خارج مصر أيام 4 و5 و6 نوفمبر، وللمصريين داخل مصر يومى 7 و8 نوفمبر، على أن تعلن النتيجة بحد أقصى يوم 15 نوفمبر.

يقدم موقع الهيئة الوطنية للانتخابات خدمة التعرف على المرشحين في دائرتك، والذى تستطيع من خلاله التعرف على أسماء المرشحين في دائرتك للقائمة والفردى، وكل ما عليك فقط هو اختيار نوع الدائرة (قائمة أو فردى) واختيار المحافظة، وفى حالة الفردى اختيار اسم الدائرة وستظهر بيانات المرشحين متضمنة رقم المرشح، واسم المرشح، واسم الشهرة، الانتماء الحزبى، ورمز المرشح، وصورة الرمز، والسيرة الذاتية، كما تتضمن السيرة الذاتية للمرشح وهى نسخة من الاستمارة التى وقعها المرشح عند التقدم للانتخابات.. أما في حالة القوائم تستطيع التعرف على أسماء مرشحى القائمة بالضغط على عرض المرشحين بجوار اسم كل قائمة وتظهر بعدها بيانات جميع مرشحى القائمة أساسى/ احتياطى، والترتيب في القائمة، والاسم بالكامل، وصفة المرشح

ويمكنك معرفة القائمة النهائية بأسماء المرشحين في دائرتك على مقاعد الفردى والقائمة .. اضغط

هــــنــــــا .

ويقدم موقع الهيئة الوطنية للانتخابات خدمة معرفة البيانات اللازمة للادلاء بصوتك في انتخابات مجلس النواب، ويعطيك إمكانية الاستعلام عن بيانات لجنتك عن طريق ادخال الرقم القومى المكون من 14 رقمًا بالخانة الموجودة على الموقع لتظهر لك جميع البيانات اللازمة للإدلاء بصوتك في انتخابات مجلس النواب 2020 على المقاعد الفردية والقائمة.

ويمكنك الاستعلام عن مكان اللجنة والرقم في كشوف الناخبين وكافة البيانات اللازمة للتصويت في الانتخابات من خلال إدخال الرقم القومى مباشرة بالضغط هـــنـــــــــا .

ويظهر لك الجدول التالى فيه بيانات لجنتك:

بيانات اللجنة الانتخابية

مركزك الإنتخابي:

.................................

محافظة:

.................................

مركز:

.................................

العنوان :

.................................

رقم اللجنة الفرعية:

.................................

رقمك في الكشوف الانتخابية:

.................................

تاريخ التصويت:

24 - 25 أكتوبر

دائرة الفردي:

.................................

دائرة القائمة:

.................................

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,397
  • تعافي
    98,813
  • وفيات
    6,187
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    42,917,824
  • تعافي
    31,659,985
  • وفيات
    1,154,305
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة