أسعار النفط تسجل 46.51 دولار لبرنت و43.52 دولار للخام الأمريكيإلغاء اجتماع لمجلس الأمن الدولي خُصص للنزاع في إقليم تيجراي الإثيوبيالتحقيق فى هروب متهم خلال عرضه على مصلحة الطب الشرعى بالسيدة زينبالسجن المؤبد لعاطل قتل مواطنا وهتك عرض أخرى بالبساتينمصرع نجار مسلح على يد 3 أشقاء لخلافات مالية بينهم في قليوب29 ديسمبر الحكم على 10 إخوان بتهمة تنظيم وإدارة "تحالف الشرعية الإرهابى"مصرع طفلة سقطت فى بالوعة مصنع بأبو النمرس فى الجيزةإصابة 3 مواطنين فى انقلاب سيارة أمام لجنة بقرية الرياينة غرب الأقصرإصابة 7 أشخاص فى انقلاب ميكروباص بقناعمرها 90 عاما.. أكبر مُعمرة بقرية الهنادي تدلي بصوتها في جنوب الأقصرخبير: توزيع اللقاح الروسي ديسمبر المقبل ولم يجرب على الأطفال حتى الآننقيب قراء القرآن الكريم: لن نقبل عضوية بهاء سلطان إلا إذا ترك الغناءشروط "الدخل" للحصول على وحدة سكنية من الإسكان الاجتماعيغرفة الطباعة: تأجيل معرض الكتاب حطم آمال المطابع في الانتعاشآخر أخبار مصر.. لا تخفيض للدعم التمويني.. والليرة تهبط أمام الدولارعبد الحميد: مستعدون لتبني مقترحات الغرف التجارية حول قانون الجماركمحامي زوج نانسي عجرم: "الدفاع عن النفس" برأ فادي الهاشم في القضيةألقاها عارية من السابع.. القصة الكاملة لحكاية الخيانة والموت بالمرجتعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجويةجميلة عوض : لمرضى البُهاق "أنتم مميزون "

اتحاد السلة: ندرس تجنيس لاعب أجنبي للمنتخب.. ولم نُحدد المركز الذي نحتاجه

   -  
منتخب مصر لكرة السلة

كتب- علي البهجي:

أكد مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، أن الاتحاد الدولي للعبة يسمح لأي دولة بتجنيس لاعب واحد، لافتا أنه تم فتح هذا الملف مؤخرا.

وقال فريخة في تصريحات لقناة أون تايم سبورت، إن اتحاد كرة السلة سيكون أول اتحاد يقوم بفتح ملف التجنيس، لانه طبقا للوائح الاتحاد الدولي الاستعانة بخدمات لاعب اجنبي في المنتخب.

وأضاف، أن كل الدول تشارك بلاعبين مجنسين ما عدا مصر حتى الآن، وفي بداية الأمر كان هناك حالة من التردد بشأن فتح هذا الملف، لكن بعد الجلوس مع وزير الرياضة اصبحت الامور اكثر سهولة.

وأوضح، أن وزير الرياضة ابلغه بعدم وجود أي أزمة في ملف تجنيس احد اللاعبين الأجانب ليمثل منتخب مصر، مؤكدا أن وجود لاعب أجنبي سيمنح الفريق القوة التي ستؤهله من التواجد على منصات التتويج العالمية.

وأشار إلى أن وزير الرياضية طلب عرض بعض الأسماء لبحثها واختيار الأفضل، لافتا أن الدول العربية الأفريقية يجود بها لاعين مجنسين.

وأتم:" كل المراكز في منتخب مصر بها لاعبين رائعين، لكن الرؤية ترجع لمدرب المنتخب فهو يجهز الملف، وسنبحث عن المراكز اللى ممكن تعمل طفرة للفريق".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة