حريف بلايستيشن و مُلقب ب "لاللي"... التفاصيل الكاملة لبائع الليمون بالبحيرةالعشري: محطة الجبل الأصفر استقبلت ثلاثة أضعاف قدرتها من الأمطاررئيس جامعة سوهاج: مليونا جنيه جوائز نشر الأبحاث وتمويل 28 مشروعا علميا912 ألف مستفيد من مبادرة "100 مليون صحة" في المنيامزارع يقتل صديقه ويدفن جثته في منزله: راود زوجتي عن نفسهاصور.. الإعلامية إيناس جوهر تتعرض لوعكة صحيةقرينة الرئيس: الطبلاوي والحصري ومصطفى إسماعيل قرائي المفضلينالسيدة انتصار السيسي عن المولد النبوي: علينا الالتزام بأخلاق الرسولقرينة الرئيس: كل أغاني أم كلثوم عظيمة.. وبحب العندليب ووردة وفايزة أحمدقرينة الرئيس عن شعوره ليلة زفاف ابنته: فرحان أنه هيخليها تعيش حياة كويسةمحمد منير ينعى الصادق المهديالتعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة ميلان وليل بالدوري الأوروبيوزير الرياضة يعقد اجتماعاً تنسيقيا بشأن حضور النهائي الإفريقيوزير الرياضة يشهد إضاءة برج القاهرة بعبارة " مصر أولاً.. لا للتعصب "من شكوكو ومحمد رشدي وهاني شاكر.. عندما أبدَعَ الفنانين في وصف الزمالكالأهلي يخوض المران الأخير قبل نهائي دوري أبطال أفريقياكهربا يعلن جاهزيته لخوض نهائي القرنتعليمات خاصة من موسيماني لأجنحة الأهلي قبل موقعة الزمالكمنافسات ساخنة وقوية ببطولة الجمهورية للكاراتيه "كوميتيه"مائه نادي يشاركون في بطولة الجمهورية لألعاب القوى

جوارديولا: عانينا كثيرا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

   -  
جوارديولا
د ب أ:

اعترف الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بأن فريقه أهدر سبع نقاط ثمينة في مشواره بالدوري المحلي حتى الآن وأن عليه الآن أن يتعامل مع كل مباراة على حدة ثم ينتظر ما سيحدث في نهاية الموسم.

وتعادل مانشستر سيتي مع مضيفه ويستهام 1 / 1 اليوم السبت في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي ليكون التعادل الثاني للفريق مقابل انتصارين وهزيمة واحدة في المباريات الخمسة التي خاضها في المسابقة حتى الآن.

وبهذا ، أهدر الفريق سبع نقاط من 15 نقطة متاحة في هذه المباريات الخمسة.

وقال جوارديولا : "بدأنا المباراة بشكل جيد حقا... عانينا في آخر 10 أو 15 دقيقة من الشوط الأول. وفي الشوط الثاني ، كنا أفضل وسجلنا هدفا مبكرا في هذا الشوط. سنحت لنا الفرص التي نحتاجها لتحقيق الفوز".

وأوضح : "لست الشخص الذي يمكنه التنبؤ بالمستقبل. أهدرنا سبع نقاط بالفعل وهو عدد كبير. ولكننا عانينا كثيرا لعدة أسباب. علينا التعامل مع كل مباراة على حدة ونرى ما سيحدث".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة