«الثورات العربية بين المصالح الأمريكية الإسرائيلية والأحلام الإيرانية القطرية» بـ «ثقافة المنيا»«التنمية المحلية» ترد على واقعة السيدة المتهمة بإزعاج محافظ الغربية«التعليم» تغلق تابلت أولى وثانية ثانوي أثناء امتحان تجريبي الثانويةمحافظ شمال سيناء يقدم التهنئة لأوائل الشهادة الإعداديةشعبة اللحوم بالجيزة تحذر من ذبح إناث الماشية بعد ارتفاع أسعار الأعلافالسعودية تطلق منصة «نافس» لترخيص الأندية والأكاديميات الرياضية«الشباب وغير المحصنين».. استشاري يكشف عن أكثر الفئات إصابة بـ«دلتا»«خالد أبوالمكارم»: 27 مليار دولار حجم الصادرات المصرية في العام الماضي«اتحاد الغرف»: وفد من رجال الأعمال يزور المناطق الصناعية الباكستانية أكتوبر المقبلمحافظ المنيا يشدد على معايير اختيار مستحقي «سكن كريم»«المالية»: 4 فوائد من مبادرة إحلال «التوك توك» بـ«ميني فان»وزارة الداخلية تنظم ندوة عن «دور المشروعات القومية» بمشاركة قيادات أمنية وممثلين للوزاراتالتفاصيل الكاملة لندوة «الداخلية» عن دور المشروعات القومية في تحقيق الأمن والاستقرار بالمجتمعضبط ميكانيكي بحوزته كيلو هيروين وبندقية آلية وذخيرة في قليوببسبب البطيخ ..إصابة 7 من أسرة واحدة بتسمم غذائي بقناانتهاء فعاليات التدريب التفاعلي لمستشارات النيابة الإداريةالسوق السعودية ترتفع في نهاية تداولات اليوم ...والسيولة تتجاوز 11 مليار ريالتوقعات بزيادة معدلات التشغيل فى القطاع الصناعى بعد تطبيق نظام المساندة التصديرية الجديدالحملة الصينية تدفع «بتكوين» إلى الانخفاض بنسبة ٧٫٩٪جولة الحسم.. أوكرانيا 0 - 1 النمسا.. هولندا1 - 0 مقدونيا الشمالية

جوارديولا: عانينا كثيرا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

   -  
جوارديولا
د ب أ:

اعترف الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بأن فريقه أهدر سبع نقاط ثمينة في مشواره بالدوري المحلي حتى الآن وأن عليه الآن أن يتعامل مع كل مباراة على حدة ثم ينتظر ما سيحدث في نهاية الموسم.

وتعادل مانشستر سيتي مع مضيفه ويستهام 1 / 1 اليوم السبت في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي ليكون التعادل الثاني للفريق مقابل انتصارين وهزيمة واحدة في المباريات الخمسة التي خاضها في المسابقة حتى الآن.

وبهذا ، أهدر الفريق سبع نقاط من 15 نقطة متاحة في هذه المباريات الخمسة.

وقال جوارديولا : "بدأنا المباراة بشكل جيد حقا... عانينا في آخر 10 أو 15 دقيقة من الشوط الأول. وفي الشوط الثاني ، كنا أفضل وسجلنا هدفا مبكرا في هذا الشوط. سنحت لنا الفرص التي نحتاجها لتحقيق الفوز".

وأوضح : "لست الشخص الذي يمكنه التنبؤ بالمستقبل. أهدرنا سبع نقاط بالفعل وهو عدد كبير. ولكننا عانينا كثيرا لعدة أسباب. علينا التعامل مع كل مباراة على حدة ونرى ما سيحدث".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة