المركب المخطوف على يد قراصنة من قطع الاتصال إلى الوعود.. القصة الكاملةالتفاصيل الكاملة لأزمة "الدلتا للأسمدة": اعتصام عمال والنقابة تستغيثبعد دواء الصين الجديد.. لماذا تنتج الدول أكثر من لقاح لكورونا؟شاهد.. أشعر بالفخر لانتمائي لصناعة السينما.. مني ذكي تعلق على تكريمها من مهرجان القاهرةفي ذكرى ميلاد فايزة أحمد.. قصة رحيلها المأساوية بـ السرطانكراميلا.. محمد الشرنوبي يهنئ كريم فهمي بعيد ميلادهمانشستر سيتي يستغل أزمات ميسي مع برشلونة لخطفه في الصيفهازارد وراموس خارج صفوف ريال مدريد خلال معركة إشبيليةلوكا مودريتش «أفضل جندي» داخل كتيبة ريال مدريدسواريز يدعم هجوم أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليدميسي يقود برشلونة أمام قادش في الدوري الإسبانيسيميوني: أتلتيكو مدريد ينافس ريال مدريد وبرشلونة على لقب الليجاالأهلي يتفوق على بايرن ميونيخ وبرشلونة في قائمة الأندية الأكثر تتويجاأتلتيك بيلباو يسقط أمام سيلتا فيجو بهدفين في الدوري الإسبانيجاك جريليش ينافس كبار «البريميرليج» على جائزة الأفضل لشهر نوفمبرالنتائج السيئة تطيح بالفرنسي باتريك فييرا من فريق نيسشوقي غريب: تمنيت مشاركة أكرم وناصر مع الأهلي أمام الاتحاد في الكأسنهضة بركان: نتمسك بمواجهة الأهلي على ملعب مُحايد ونلتزم بقرار الكافأشرف قاسم: الزمالك أعطى الكثير لـ زيزو.. ونحن الأقوى في إفريقياأمير عابد: فوز المقاولون بتسعة أهداف أمام بطل جيبوتي سيكتب في التاريخ

شوقي غريب: هناك رغبة وتحرك لمواجهة البرازيل في مصر

   -  
شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي

كتب- عمر قورة:

أكد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، وجود رغبة لإقامة معسكر الفريق في مصر بدلا من السعودية.

وكان اتحاد الكرة أعلن إقامة مباراة ودية لمنتخب مصر الأولمبي ضد نظيره البرازيلي في مدينة جدة بالسعودية يوم 16 نوفمبر المقبل.

وقال غريب، في تصريحات هاتفية لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس": "يوجد رغبة وتحرك مع الشركة الراعية لإقامة معكسر المنتخب الأولمبي في مصر ومواجهة البرازيل في استاد القاهرة".

وأضاف: "كانت هناك زيارة سابقة لمنتخب البرازيل إلى مصر وأشادوا بفندق الإقامة، لكن هناك بعض المعوقات التي تتعلق بالبروتوكول الطبي في مصر بسبب جائحة كورونا".

وأوضح: "هناك رغبة أيضا من وزارة الرياضة ممثلة في أشرف صبحي واتحاد الكرة ممثلا في عمرو الجنايني بمواجهة منتخب البرازيل في مصر".

وأتم شوقي غريب قائلا: "نسبة إقامة معسكر المنتخب الأولمبي في مصر تتخطى الـ50%، لكن الأمر يتطلب موافقة الدولة".

وتأتي مواجهة أولمبي مصر أمام البرازيل في إطار استعدادات المنتخبين لخوض دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في الصيف القادم، بالعاصمة اليابانية طوكيو.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة أخرى خلال المعسكر، حيث ستقام يوم 13 نوفمبر.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سبق وأن حسم تأهله إلى أولمبياد طوكيو بعدما توج بطلًا لأمم إفريقيا تحت 23 عاما، بينما تأهل منتخب البرازيل عن أمريكا الجنوبية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة