العظمى بالقاهرة 21.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةإحباط تهريب طائرة تجسس بحوزة راكب أمريكي بمطار القاهرةما هي جرعة التدريب المناسبة للمبتدئين في الرياضة؟إنبي وبيراميدز سلاح سموحة لانطلاق الدوريالطاهر ينتظم في تدريبات سموحة غدامارسيلو ينعى أسطورة كرة القدم مارادوناأخبار الرياضة| القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر.. الداخلية تؤكد: خرج من الفندق مع اثنين برغبته.. ورضوان جيد حكما لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقياانقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح بسبب عطل في الخط الرئيسياستمرار الأمطار وتراجعها السبت.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةمصطفى الفقي: السودان قد يتملص من دوره في مفاوضات «سد النهضة»«مرشح الغلابة» بعد اكتساح انتخابات البحيرة: لن أنتمي لأي حزب وسأنهض بـ«الدائرة»فصل الكهرباء عن منطقة الجبل الشمالي بالغردقة اليومإغلاق صيدليتين مؤقتًا لمخالفة الضوابط وغياب الصيدلي في رأس غاربأمطار ونشاط رياح.. توقعات الأرصاد لطقس اليومتعرف على تردد القنوات التعليمية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانويةحملة ليلية لرفع الإشغالات في الغربيةمخزن الأسرار.. حكاية مزار غرفة الجماجم بـ دير سانت كاترين.. شاهدنظرا لسوء الأحوال الجوية.. قطع المياه عن مدن ومراكز محافظة البحيرةأهالي قرى المنيا يعانون من سوء حالة الطرق.. والمحافظ يعلن البدء في رصف 36 طريقا بتكلفة إجمالية 66 مليون جنيه.. صورقاتل جارته بروض الفرج: "سرقتها مرة قبل ما أدبحها"

مدرب الأهلي يتحدث عن تغييرات ستحدث في مواجهة طلائع.. ودور موسيماني مع مروان

   -  
فريق الأهلي

كتب - محمد همام:

قال سامي قمصان المدير الفني المساعد لفريق النادي الأهلي، إن مباراة طلائع الجيش المقبل في مسابقة دوري we المصري قد تشهد ظهور عدد من العناصر البديلة مع إراحة اللاعبين الأساسيين.

وأضاف قمصان في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 1" في ساعة متأخرة من اليوم السبت :"مباراة طلائع الجيش قد تشهد ظهور صالح جمعة ومحمود وحيد مع إراحة عدد من العناصر الأساسية مثل مروان محسن وجونيور أجايي".

وتابع :"بداية من يوم الإثنين سنبدأ التفكير في مباراة الجيش والتفكير الأقرب هيّ إتاحة الفرصة لعدد من اللاعبين".

ومن المقرر أن يواجه الأهلي منافسه طلائع الجيش يوم السبت المقبل ضمن حسابات الأسبوع الـ34 والأخير من مسابقة الدوري.

وعن مباراة الوداد تحدث قمصان قائلاً :"في فترة السويسري رينيه فايلر ونتابع الوداد، ومع قدوم بيتسو موسيماني وهو يعرف الوداد جيدًا وأبرز لاعبي الفريق المغربي".

وواصل :"لا نريد التقليل من فوز الأهلي على الوداد، نحن نستحق التأهل وأعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح نحو التتويج باللقب القاري".

وانتقل قمصان للحديث عن وضع أحمد فتحي مع الفريق، موضحًا :"مباراة الجيش ستكون الأخيرة لأحمد فتحي مع الأهلي، ولن يكون اللاعب متواجدًا في مباراة نهائي دوري الأبطال".

وأشار :"رحيل فتحي أصبح واقع وبدأنا الاستعداد كجهاز فني من خلال تجهيز محمد هاني، وأعتقد أن هاني أصبح جاهزًا فنيًا وبدنيًا ليشارك في الفترة المقبلة".

وأنهى قمصان تصريحاته عن مروان محسن :"مع تولي موسيماني القيادة الفنية للأهلي والمدرب رفع الضغط عن مروان محسن، مروان الآن أصبح هداف الفريق بثلاثة أهداف، وما أريده من الجماهير مساندة اللاعب فقط".

واستطاع الأهلي العبور إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الوداد البيضاوي من خلال الفوز بنتيجة (3-1) في لقاء الإياب والذي أقيم مساء أمس الجمعة، حيث كان الفريق الأحمر تفوق في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

وينتظر الأهلي الفائز من لقاء الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي من أجل مواجهته في الموقعة النهائية بدوري الأبطال والتي ستقام في السادس من الشهر المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة