"الصحة العالمية" توجه رسالة مهمة للجميع بشأن أعياد الميلادإيهاب جلال يقترب من العودة للمقاصة بعد حضور مساعده لتدريب اليومإصابة أحمد بيكهام بفيروس كورونا بعد ساعات من انتقاله للأهلىالأهلى يتراجع عن التدريب فى ملعب السلام قبل نهائى القرنشاهد أشرف بن شرقى وساسى يستعدان للانتظام فى معسكر الزمالكشاهد.. بند فى لائحة اتحاد الكرة الجديدة يمنع الهتافات المسيئة ضد شيكابالاعدم ظهور أعراض كورونا صداع فى رأس نجوم القطبين قبل أفريقياكورونا يكشف أزمة حراسة المرمى فى الأهلىمحمد شبانة فى لايف جديد على تليفزيون اليوم السابع 5 مساءتقرير الحكم ينقذ إمام عاشور من لجنة الانضباطبعد خط دم .. هل يشارك ظافر عابدين بعمل درامي خلال رمضان 2021| فيديوطريقة عمل فطائر الجيب.. فيديوشاهد.. فعالية لقاحات كوفيد 19 ودلالات الأرقام لكل لقاحشاهد.. اللقطات الأولى من اشتعال طائرة بريطانية بمطار كاستيلون الإسبانيوزيرة الدفاع الألمانية: اتهامات تركيا ضد قواتنا بمهمة إيريني غير مبررةاستاذ علوم سياسية: لا يوجد تدخل من أي مؤسسة في الدولة بالعملية الانتخابية.. فيديوالرضا بقضاء الله.. سعيد عامر: الصبر هو حبس النفس بعيدًا عن المعصية.. فيديوصلاح يوجه رسالة لمنتقديه.. ويؤكد: فخور بما قدمتهبسبب فستانها الأزرق..نجمة «dancing with the stars» تتعرض للتنمرتعرف على سر الرقم «17 » بإيرادات الأفلام الإثنين

فرج عامر يتحدث عن ملف التعاقدات الجديدة لسموحة.. ورأيه في ضم صالح جمعة

   -  
صالح جمعة

كتب- علي البهجي:

تحدث محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن ملف التعاقدات للفريق، مؤكدا أنه تم التعاقد مع الثنائي محمود البدري لاعب الإنتاج الحربي وأطهر الطاهر ظهير الهلال السوداني.

وأضاف عامر في تصريحات عبر قناة النهار وان، أنه من غير الوارد أن يتعاقد فريقه مع صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي في ظل وجود النية لدى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بالاعتماد عليه.

واوضح، أن سموحة تعاقد مع محمود البدري، لكن هذا التعاقد لا يعني عودة محمد عبد المنعم إلى الأهلي، ونتمنى بقاءه في الموسم المقبل.

وأشار إلى أن النادي السكندري تعاقد مع لاعب عربي كبير ومعروف، وسيكون أطهر الطاهر مع الفريق وسيعلن عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وانتقل للحديث عن موقفه من التعاقد مع صالح جمعة، مؤكدا أن هذا الامر غير وارد، لأنه من الواضح أن بيتسو موسيماني سيعتمد عليه في المباريات المقبلة.

وأتم عامر تصريحاته:" إذا أراد الأهلي الاستغناء عن اللاعب فبالتأكيد سيكون شرف لنا أن نتعاقد معه، فهو موهبة كبيرة ورائعة وإضافة لأي فريق".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة