هيئة السكك الحديدية تعلن مواعيد التهديات والتأخيرات المتوقعة للقطارات اليومجولة مفاجئة لرئيس جامعة القاهرة لمتابعة إجراءات مواجهة كوروناميكنة إجراءات العمل بإدارات التوعية بشركات مياه الشرب والصرف بالإسكندريةبدء اجتماع مجلس الوزراء لمناقشة عدد من الملفات المهمة ومستجدات فيروس كورونالقاءات تفاعلية لقافلة "البحوث الإسلامية" مع الجمهور في مطروح | صورياسمين فؤاد: الانتهاء من تنفيذ خطتي الإصحاح البيئي لشركتي بترول بخليج السويسصندوق الإسكان الاجتماعي يرصد ترويج بعض الأشخاص والقنوات عبر "يوتيوب" لبيع وحدات الإسكان"التنمية المحلية" تكشف عن أول دليل من نوعه لخدمات المحليات بمحافظتي قنا وسوهاج"المجتمعات العمرانية" تتفقد مشروعات مدينة العبور| صوررسميا.. مد فترة التصالح فى مخالفات البناء حتى نهاية العامكيف يتصرف الآباء عندما يطلب طفل عمل وشم أو تثقيب جسمه؟أجهزة التنفس الصناعى قد تصيب الناجين من كورونا بإصابات فى القصبة الهوائيةعدد الجرعات وتكاليف الشحن والتوزيع تؤثر على سعر لقاحات كوروناتسليم أول شحنات من لقاح شركة فايزر المضاد لكورونا فى 15 ديسمبرتعرف على أعراض الالتهاب الرئوى عند كبار السنكمامات ومناديل وتماثيل الأطباء.. أحدث تقاليع زينة شجرة الكريسماس فى 2021مستوحاة من رواد الفضاء.. كندى يصمم قناعا ضد كورونا لحماية والدته.. صورأسعار النفط تتراجع لكن المتعاملين يرحبون بأنباء لقاح كوروناميكنة إجراءات العمل بإدارات التوعية بشركات مياه الشرب والصرف الصحىأسهم أوروبا تتراجع وموافقة بريطانيا على لقاح كورونا تحد من خسائر مؤشرها

الرجاء المغربي: لدينا 16 لاعب مصاب بفيروس كورونا

   -  
الرجاء

كتب- علي البهجي:

قال سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، إن فريقه يوجد به 16 إصابة بفيروس كورونا بين لاعبي الفريق بحلول مساء يوم، السبت.

وأضاف وهبي في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة عبر قناة أون تايم سبورتس، أن جميع اللاعبين الذين سبق وأن تم الإعلان عن إصابتهم بكورونا ما زالت عيناتهم إيجابية.

وتابع: "لدينا 16 حالة إصابة بفيورس كورونا حاليًا بحلول الساعة التي أتحدث خلالها".

وأشار إلى أن الحالات المصابة بفيروس كورونا جميعهم من اللاعبين،و المصابين في الوقت السابق ما زالت عيناتهم إيجابية حتى الآن.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" سبق وأن أعلن تأجيل مباراة الزمالك أمام الرجاء التي كان مقررًا لها مساء السبت، في إياب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب إصابات كورونا في الفريق المغربي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة