نقيب الأطباء البيطريين يعلن انتهاء صيغة عقد الإشراف على المزارع"الأطباء": حفل تأبين حسين شعيشع أيقونة التعليم الطبي.. الخميس المقبلبحضور وزراء وسياسيون ورجال دين .. ننشر تفاصيل ندوة وكالة أنباء الشرق الأوسط "معا نتعايش باحترام متبادل"مع إطلاق الـ "16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة.. "بوابة الأهرام" تنشر أنشطة وفعاليات الحملة«الحكومة» ترد على شائعة تخفيض الدعم على البطاقات التموينية بدءا من ديسمبر المقبلمفتي الجمهورية يدين الاعتداء الإرهابي على محطة بترول بالسعودية"الأهرام" ينظم معرضا للكتاب بشركة مصر للبترولالتنمية المحلية: 2.5 مليون طلب تصالح حتى الآن.. وسنواجه أي بناء مخالف بكل حسم"نقابة الصيادلة" تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد تطبيق شركة تبيع الأدوية إلكترونياجامعة حلوان تنظم دورات تدريبية للطلابمركز جسور: حفل أوركسترا إيزيس الوتري للهواة الخميس المقبلالسبت المقبل.. أمسية «فلكية» بمتحف الطفل بمصر الجديدةقافلة ثقافية بمكتبة أطفيح في الجيزةمفتى الجمهورية يدين الإعتداء الإرهابي على محطة البترول بالممكلة العربية السعوديةمياه القليوبية: «الطلمبات الحبشية» و«الوصلات الخلسة» تؤدي إلى تلوث مياه الشربمحافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى يتفقدان أعمال تطوير شارع فريد ندا ببنها (صور)«التموين» توضح حقيقة خفض الدعم على البطاقات التموينية بدءً من ديسمبر المقبلرئيس «تنمية الريف المصري» يفتتح مقر البنك الزراعي بالمنطقة الخدمية بالمُغرة«الناشرين العرب»: إطلاق المؤتمر السنوى الخامس افتراضيا يجعله مؤتمرا غير عادياإيقاف رئيس قسم الطرق وفني تنظيم عن العمل بنجع حمادي عن العمل

الرجاء المغربي يرد على تصريحات الزمالك بشأن التأجيل

   -  
الرجاء

كتب- علي البهجي:

قال سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، إن ناديه لم يعتمد على أي خطابات أو تصريحات من مسؤولي الزمالك عند طلب تأجيل مباراة الفريقين بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف وهبي في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة عبر قناة أون تايم سبورتس، أن القرار الذي إتخذه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" كان إنساني من الدرجة الأولى.

وتابع:" القرار الذي اتخذه الاتحاد الأفريقي بتأجيل مواجهة الزمالك صحيح بنسبة 100%، الآن لدينا الفريق بالكامل سواء لاعبين أو إداريين أو أجهزة طبية في الحجر الصحي".

وأشار إلى أن تأجيل المواجهة كان إنساني من الدرجة الأولى، والأهم حاليًا هو صحة اللاعبين وعودتهم لذويهم وأبناءهم ومن ثم الحديث عن كرة القدم.

وأوضح، أن عدم سفر الرجاء إلى القاهرة كان لأسباب قاهرة وليس في أيديهم، لافتا أنه كان هناك حالة طواريء بسبب إصابة عدد كبير من اللاعبين.

وأكد أن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي هو من تواصل مع الرجاء ومن ثم الاتحاد الأفريقي لتأجيل المباراة.

واستطرد:" تابعنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي تصريحات مسؤولي الزمالك، لكن محادثتنا الرسمية كانت مع كاف فقط، وما غير ذلك كان دعم إنساني لا أكثر".

وأتم المتحدث باسم الرجاء تصريحاته:" لم نستند إلى أي خطاب من الزمالك أو أي شيء من هذا القبيل، فقد قدمنا مستندات رسمية من السلطات المغربية ولذلك كان موقفنا سليمًا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة