دراسة بريطانية: «جين محدد» يزيد خطر إصابة الرجال بسرطان الكبد الخطير!لبنان: 1859 إصابة جديدة بكورونا.. والإجمالي يرتفع إلى أكثر من 122 ألف حالةلاعب الدراويش الجديد: الإسماعيلي بوابتي لمنتخب مصركوكاكولا تطلق عبوة خاصة تحمل صورة مؤمن زكرياتقرير تونسي: مفاوضات متقدمة بين النجم الساحلي والحضري لتدريب الحراسما العمل عند تأجيل عملية تركيب مفصل صناعي؟وفاة شقيقتها وفقدان صوتها وحرمانها من ابنها.. مواقف صعبة عاشتها صباحرسالة من شريهان للشعب اللبناني.. تعرف عليهاالفنانة راندا عن دور ابنتها جميلة عوض في "إلا أنا": "جالي اكتئاب وقعدت زعلانة يومين""مأساة".. جميلة عوض عن التنمر على مواقع التواصل الاجتماعيكان معيدًا بالجامعة ونصحه حلمي بكر باحتراف الغناء.. حكايات عامر منيبمصرع طفل صدمه والده بسيارته الأجرة أثناء عودته للخلف في سوهاج«طلب ربطه بالسرير أثناء العلاقة وبعد ما انتهينا خنقته».. اعترافات قاتلة زوجها بأوسيمبزوغ تاريخ جديد لأمريكا .. قوة النساءللأمهات.. 5 نصائح للاعتناء بأسنان طفلِك اللبنيةفي غياب النني.. أرسنال يتجاوز دور المجموعات بثلاثية أمام مولده بالدوري الأوروبيرسمياً.. إيهاب جلال مدرباً للمقاصة.. وراعي جديد السبتبعد فوزه بجائزة أفضل محافظ.. إنجازات كبيرة للغضبان ببور سعيد | صورفصل طلاب من ٣ كليات بجامعة سوهاج لمخالفتهم إجراءات التصدي "لكورونا"كمال عباس ينعى أبو سعدة: دعمني عاملا وتعلمت منه زميلا بالمجلس

مرتضى منصور: سلامة أصغر لاعب في الأهلي بكل بطولات الدنيا

   -  
مرتضى منصور
كتب- علي البهجي:
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن جميع المؤسسات العالمية تتحدث عن احترام ناديه في ظل موقفه من تأجيل مباراته ضد الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف منصور في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك، أن ما يهمه هو صحة وسلامة جميع اللاعبين سواء في مصر أو خارجها.

وتابع: "العالم كله يتحدث عن نادي الزمالك المحترم، لا دخل لنا بتأجيل مباراة الرجاء ولكنه قرار إنساني احترمته كافة المؤسسات العالمية".

وأوضح، أن حديثه عن الموافقة على تأجيل مباراة الرجاء كان إنساني، ومن المستحيل أن يلعب فريقه به هذا العدد من الإصابات بفيروس كورونا.

وأشار إلى أنه ليس مثل محمود الخطيب الذي أصر على إقامة مواجهة الأهلي مع المصري رغم إصابات الأخير بفيروس كورونا، ووقتها عاتبته على الهواء.

وأكد، أنه حين تحدث معه أحمد أحمد رئيس كاف لتأجيل دوري الأبطال قولت أنني لست موافقًا، وبيراميدز قال ذلك أيضًا وكان وقتها الخطيب معترض على التأجيل هو الآخر".

واتم: "بعد ذلك الخطيب غيّر رأيه ووافق على التأجيل، وأنا أصريت على موقفي بعدم الموافقة، لأن صحة وسلامة أصغر لاعب في الأهلي أو الرجاء بكل بطولات الدنيا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة