بالأرقام.. تجهيزات شركة مياه القليوبية لمواجهة الطقس السئ والأمطارالأمن ينجح في عقد صلح بين عائلتين بقليوب بعد خلافات بسبب الجيرةضبط 4 عاطلين كونوا عصابة للاتجار بالمخدرات في طوخوكالات أنباء ووسائل إعلام عالمية تبزر اتصال ترامب بالسيسيحتى لا يتجسس عليك أحد.. 7 نصائح تمنع تليفونك الآيفون من التصنت عليكقرأت لك.. "سيدة الموت" سيرة القناصة السوفيتية الأكثر حصدا للأرواحبمشاركة 7 وزارات.. مصر تحتفل بتسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة جينيس اليومرئيس الحجر الزراعي: رفض 400 طن تقاوي بطاطس مخالفة وفحص 55 ألف طن بالموانئأمطار في هذه المناطق والصغرى تصل إلى 3 درجات.. الأرصاد تعلن تفاصيل الطقسحدث ليلاً| 432 إصابة جديدة بكورونا واتصال ترامب بالسيسي7 ديسمبر.. "منتدى تعزيز السلم" ينظم مؤتمره السابع حول "قيم ما بعد كورونا" بأبوظبيكورونا في 24 ساعة| ارتفاع الوفيات بمصر.. وتحذيرات من ارتفاع عدد الفقراء بسبب الفيروستقرير لا يفوتك.. "إكسترا نيوز" تكشف الاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة ودعم حقوقهمقطع المياه عن مركز ومدينة أرمنت بالأقصر لمدة 6 ساعاتعاطل يكشف مصدر حصوله على المخدرات بعد سقوطه بـ53 طربة حشيش فى الهرمالرعاية الصحية تستمع إلى متطلبات ومقترحات ذوي الهمم والقدرات الخاصة ببورسعيدردد الشهادتين وشوفته في الجنة.. القصة الكاملة لمجزرة السيفا بالقليوبية ..فيديو وصور"شهامة حرامي".. ساعد مصاب بحادث بالمنوفية ثم سرق الموتوسيكل الخاص بهمحافظ بني سويف انتصر لهم.. القصة الكاملة لفتح مزلقان المديرية للمشاةعقوبات أمريكية على "شهيد ميسامي" الإيرانية.. وإسرائيل تحذر من تهديدات

محافظ الغربية يطالب بالانتهاء من المرحلة الأولى لدهان واجهات المباني

   -  
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

طالب الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، رؤساء المدن والأحياء، بالمرور الدوري واليومي على القرى ومتابعة رفع القمامة والتخلص منها في النقاط الوسيطة، ورفع الإشغالات من على جانبي الطرق، وسرعة الانتهاء من المرحلة الأولى لدهان واجهات المباني في المدن.
كما أصدر المحافظ تعليماته بمنع أي مخالفة بناء جديدة في القرى أو المدن، مطالبا رؤساء الوحدات المحلية بتشجيع المواطنين على التصالح وتقنين أوضاعهم، ومراجعة استعدادات المدن والأحياء لموسم الأمطار، مشيراً إلى أن المحافظة قد قامت بشراء ١٠ معدات لشفط المياه، وسيتم توزيعها على كافة المراكز.
وأضاف المحافظ، بأنه لن يتهاون مع أي مخالفة لحرق المخلفات، وخاصة قش الأرز، وذلك لتسببه في أضرار صحية وبيئية جسيمة، موجها بتعاون كافة الأجهزة تفاديا لظاهرة السحابة السوداء وتكوين ٨ فرق لمراقبة ومتابعة تلك الظاهرة، مؤكدا على المرور اليومي على الترع لمتابعة رفع نواتج التطهير وتبليغ رئيس المركز في حالة وجودها للتواصل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة