اتحاد الكرة يوقف القيد للإسماعيلى بسبب غرامة إبراهيم حسنالعرض الأول لفيلم "حظر تجول" لـ إلهام شاهين بمهرجان القاهرة السينمائى..اليومبعد صورتها المثيرة للجدل.. هالة صدقي ترد على المشككين بفيديومن تجنيد إجباري إلى القتل.. الحوثيون يستهدفون براءة الأطفال في اليمنفتاة سقارة: جالي عروض تمثيل بعد السيشن ومش هقبل إلا بالمناسبالسكة الحديد تجرى تعديلات فى مواعيد قطارات خط الإسكندرية اليومالزراعة تعلن موعد وصول 3 زرافات من جنوب أفريقيا لحديقة حيوان الجيزةعميد آثار القاهرة يؤكد 50% من اختبارات الميد تيرم تتم بمنصة بلاك بوردتعرف على شروط مسابقة الموظف المثالى بجامعة حلوانشاهد ... سيد رجب بصحبة ليلى علوي في مهرجان القاهرة السينمائيبعد ظهورها مع منى الشاذلي .. تفاصيل فيلم حظر تجول لإلهام شاهين قبل عرضه بالقاهرة السينمائياستقالة مديرة الاتصالات في البيت الأبيض أليسا فرح من منصبهاتركيا تسجل أكثر من 32 ألف إصابة و187 حالة وفاة بكورونا خلال 24 ساعةموسكو تسجل 77 حالة وفاة جراء فيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضيةالسودان يسعى لتوفير 40 مليون دولار لمواجهة الموجة الثانية من كوروناحاكم كاليفورنيا: الولاية في طريقها للإغلاقبعثة الأمم المتحدة تدين سقوط ضحايا مدنيين بمجمع صناعي في الحديدةفاوتشي سيحتفظ بمنصب كبير خبراء مكافحة الأمراض المعدية في عهد بايدنبايدن يعتزم الدعوة إلى استخدام الكمامات لمدة 100 يوم بعد تنصيبهالفلبين: متشددون يحرقون سيارة للشرطة ويثيرون الخوف

محمد عبد الرحمن عن "الخطة العايمة": "أنا وعلى ربيع فاهمين دماغ بعض طول الوقت"

-  
قال الفنان محمد عبدالرحمن، الشهير بـ"توتا" إنه مبسوط بفيلم "الخطة العايمة" الذى يعرض حاليا في السينمات وحقق إيرادات عالية، مشيرًا أن الفيلم كان حاجة جديدة، متابعًا: كان صعب علينا إننا نعمل أنا وعلى ربيع أشخاص مصابين بإعاقة، ويوجد كيميا بيننا وفاهمين دماغ بعض طول الوقت" .

فيما قال الفنان على ربيع أثناء استضافة أسرة العمل في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى الذى يذاع على قناة الحياة أن شخصيات العمل مكتوبة بشكل مميز وطول التصوير كانت تسود بيننا أجواء الضحك والهزار.

فيلم "الخطة العايمة" بطولة علي ربيع، محمد عبدالرحمن "توتا"، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، بيومى فؤاد، هلا السعيد، بسنت صيام، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم شريف رمزى ومن إخراج معتز التوني أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

تدور أحداث فيلم "الخطة العايمة" حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل التى تعمل على تجنيد شخصين لا يريدون أن يعرف أحد هويتهم ولا يمسك أى خيط أو دليل عليهم، فتختار 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات، خاصة وهما "على ربيع ومحمد عبد الرحمن" ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة