إنبي: لم نفاوض صالح جمعة وأحمد الشيخ .. ولم نفرط في كريم فؤاد للأهليهاني سعيد ينفي مفاوضات بيراميدز مع فايلر وكارتيرونكيف كان منزل مارادونا في آخر لحظاته قبل الوفاة .. فيديودراسة : عقار "إيفرمكتين" المضاد للفطريات قلل أعراض فيروس كورونامرضى كورونا الذين لديهم أجسام مضادة يمكن تطعيمهم باللقاح.. اعرف التفاصيلالأطعمة السوداء روشتك للحماية من الأمراض.. العنب والتوت الأسود الأبرز2500 دولار لمن يشاهد 25 فيلما عن الكريسماس.. اعرف التفاصيلإزاى تلبسى "الجامبسوت" بطريقة مميزة.. خطوات بسيطة لإطلالة أنيقةالمؤشر نيكى ينخفض 0.42% فى بداية التعامل فى طوكيوتصنيع السيارات الكهربائية بمصر يقود الدولة لنهضة صناعية فى أفريقياانخفاض صادرات النفط لدول أوابك بالربع الثالث 2020 لـ2 مليون برميل يومياصدر حديثا.. "أقنعة كوفيد: حوارية نهر حياة وإنسان وجود" لـ عبد الرحمن بسيسوافتتاح معرضى "بلد المحبوب" و"حكاوى القهاوى" لـ سماء يحيى بأتيليه القاهرةتمثال نصفي للخديوي.. متحف العاصمة الإدارية يستقبل قطعا أثرية مهمةاليوم.. وزير الأوقاف ومحافظ أسيوط يفتتحان 3 مساجد اليوماليوم.. مساجد مصر تتحدث عن "مفهوم العرض والشرف"غدا وبمشاركة 7 وزارات.. مصر تحتفل بتسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة جينيسالقوى العاملة: تحصيل 250 ألف جنيه مستحقات ورثة مصري تُوفي بالسعوديةمنسق "مسار العائلة المقدسة": إنهاء البنية الأساسية للمشروع بحلول أعياد الميلادأبرز قضية بالتوك شو.. استعراض النشاط الدبلوماسى للرئيس السيسى أمس

عمر جمعة الشاب الذى فقد ثلاثة من أطرافه: ببيع مناديل زاحفا والحكومة تواصلت معى

   -  
قال الشاب عمرو جمعة إنه تعرض لحادث قطار فى عام 2008 وفقد ف ثلاثة أطراف من أطرافه الأربعة، مشيرا إلى أنه يقوم ببيع مناديل، بالإضافة الى بيع بعض كروت الشحن، حتى يستطيع الكسب والعيش.

وتابع جمعة خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، إنه يرى افضل تعامل من الأشخاص الذين يقومون بالتعامل، مشيرا إلى أنه تم التواصل معه من قبل وزارة التضامن الاجتماعي وكذالك قام محافظ الإسكندرية بالتواصل معه وكذالك لجنة الاستغاثة الطبية بمجلس الوزراء، مؤكدا أنه يقوم بالعمل من أجل الإنفاق على والدته وأخوته.

من جانب أخر تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالعمل على الاستجابة للحالات الإنسانية فور رصدها عبر وسائل الإعلام، وكذا مواقع التواصل الاجتماعي، استجابت لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء لمناشدة تم تداولها بشكل موسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة الشاب عمرو جمعة، 35 عاما، الذي تعرض لحادث قطار  في عام 2008، نتج عنه بتر فوق الركبة في كلا الساقين، وبتر ثالث في أحد الساعدين تحت المرفق، وتم التوصل إلى أنه يحتاج إلى تركيب أطراف صناعية تساعده على الحركة لكسب قوت يومه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة