مالى تواجه السنغال بالبطولة الأفريقية للسلة اليوم.. ومصر راحةخبيرة: إنتاج لقاحات خلال الفترة المقبلة مسألة أمن قوميكنا بنعيط.. إلهام شاهين تتحدث عن لحظة كتب كتاب شقيقها أمير.. فيديوأمينة خليل تبحث عن اسم لمسلسها الرمضانى المقبلدراسة تكشف أخطر الأطعمة على القلبمعرض "الطبيعة الروسية" يتحدى وباء كورونا في مصروالد الطالب المطعون: القاتل كان يحقد عليه بسبب دخوله كلية الطببعد انخفاض معدلات الفقر.. أبرز نجاحات الاقتصاد المصري في 2020اليوم.. حلقة نقاشية عن "إبداع المرأة" في مهرجان القاهرة السينمائيلو بتشتريها مستعملة.. إزاي تعرف إن العربية عملت حادثة في 8 خطوات؟كان يزوره "النبي" كل سبت.. حكاية "قباء" أول مسجد بُني في الإسلامعمر الشناوي بصحبة نجله ولطيفة "عشرينية".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة"بنتي هتتجوز".. إلهام شاهين تطلق "زغروطة" على الهواء في "معكم"فيديو| جالي دور كورونا على خفيف.. حسن شاكوش يكشف تفاصيل حالته الصحيةأبلة فاهيتا عن إصابتها بكورونا: آسر ياسين السبباليوم.. "القاهرة السينمائي" يعرض "حظر تجول" لإلهام شاهين وأمينة خليلماذا قال تامر حسني عن تشبيهه بـ"العندليب" عبدالحليم حافظ؟"القاهرة السينمائي" يحتفي بالفيلم المكسيكي "ترتيب جديد" للمخرج ميشيل فرانكو"أسطورة زينب ونوح" مشروع يسري نصر الله في ملتقى "القاهرة السينمائي""المحور" تبدأ عرض برنامج "في السليم مع ميدو وريم" اليوم

حمادة هلال: عمري ما اتخانقت ولا جيبت سيرة محمد رمضان

   -  
الفنان حمادة هلال

علق الفنان حمادة هلال على الجدل الذي تسبب فيه مؤخرًا بسبب إطلاق أغنية "الشرع محللي أربعة"، مؤكدًا أنه لم يقصد التسبب في أي أزمة.

وقال هلال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، عبر شاشة "MBC مصر": "أنا عمري ما اتخانقت ولا جيبت سيرة محمد رمضان خالص هو أخويا وربنا يكرمه".

وأضاف: "الأغنية معايا منذ 4 شهور ومعايا تصريح المصنفات الفنية وأجلت طرحها بسبب فترة وفاة والدتي، وأجلت أكثر من أغنية أخرى مثل طحن في طحن، وطرحت الأغنية عشان أعرف إن الأغنية بتاعتي مش بتاعة حد تاني".

وحول ما أثير بشأن تشابه أغنيته مع الأغنية التي طرحها محمد رمضان، قال: "مش نفس الأغنية، هو مطلعها وفي كلمة تانية، مقدرش أخسر أي سيدة ولا أضايق مراتي أو أي واحدة بتسمعني، أنا بساعد السيدة إنها تضبط بيتها".

حمادة هلال: قولت لخالد الجندي تغور 100 أغنية لو هخسر ديني

وأشار إلى أنه عندما علم بأن أهل الدين ومنهم الشيخ خالد الجندي الداعية الإسلامي: "كلمني هو والأستاذ هاني شاكر وشيلت الكلمة من كل الصفحات عندي، والله ما أعرف إن الشيخ خالد الجندي طلع على الهواء، وقالي الشيخ خالد إن شرع الله مينفعش في غنوة، وحاول بقدر الإمكان إني مخسرش الأغنية، لكن مينفعش أخسر ديني".

وأردف: "قلت له تغور الغنوة و100 غنوة زيها، كلمت كل المسؤولين على السوشيال ميديا عندي وكل حاجة اتشالت، ومحمد رمضان على راسي معايا ورق وده مجهود مؤلف وملحن، مقدرش أأذي زميل، هم اللي يتعاملوا، وعمري في حياتي ما اتخانقت مع زميل".

وحول رأيه في التعدد ردًا على ، قال: "الأربعة حلال، لكن حرام علينا إننا نتحمل أربعة، أربعة مين يا أستاذ عمرو".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة