ملف الإثنين.. قرعة الدوري.. إصابة الونش بكورونا.. وإيقاف أحمد أحمدوالد عمرو فهمي عن إيقاف أحمد أحمد: نجلي كان محقا في معركته21 لاعبا في قائمة المقاولون استعدادا للكونفدراليةعضو سابق بـ"كاف": المصريين اتظلموا في عهد أحمد أحمدأمير طعيمة يشيد بموهبة سعد لمجرد: فنان ذكي ومختلفأول تعليق من أحمد العوضي على شائعة طلاقه من ياسمين عبد العزيزتوقعات الأبراج اليوم 24-11-2020: الجدي يشعر بالإحباط.. ونصيحة لـ الجوزاءبدء التصفيات النهائية لاختيار أبطال أولمبياد المحافظات الحدودية«لو اسمك مش عاجبك»..7 خطوات لتغييره «تعرف عليها»أحمد العوضى يسخر من شائعة طلاقه لـ ياسمين عبد العزيز.. اعرف قال إيهمنة شلبى عن مبادرتها لدعم المؤلفات الموهوبة: متابعة وبقرأ سيناريوهاتكننجوم أصحاب عقارات.. حكايات عمارات كوكا وزوزو وأسيا وفريد الأطرشضبط سيارة محملة بـ10 أطنان من خام الذهب بمرسى علممباحث القاهرة تداهم بؤرة لترويج مخدري الفودو والتامول خلف مساكن مدينة نصرولاية ميشيجان تعتمد فوز بايدن في الانتخابات"التعاون الإسلامي" تدين استهداف ميليشيا الحوثي لخزان للوقود في جدةتراجع أعداد إصابات كورونا في فرنسا قبل تخفيف محتمل لإجراءات الحجر الصحيبعد السعودية.. الأردن يعلن توفير لقاح كورونا لمواطنيه والمقيمين مجانًاالإمارات تدين الهجوم الحوثي على محطة تابعة لأرامكو في السعوديةالصين تطلق صاروخًا في مهمة إلى القمر

حمادة هلال يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضان

-  
كتب- حسن مرسي:

علق الفنان حمادة هلال، على الخلاف الأخير بسبب أغنية "الشرع محللى أربعة"، قائلا: "مفيش خناقة وعمرى ما اتخانقت مع حد ومحمد رمضان أخويا، والأغنية عندي من 4 شهور وكنت مأجلها لأسباب منها، وفاة والدتي وأغاني غيرها تأجلت".

وتابع هلال، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء السبت، أن فكرة الأغنية لا تبيح الزواج بأربع سيدات، ولكن الفكرة فى اتجاه مختلف تماماً، موضحاً أن فكرة الأغنية مختلفة، وعندما عرفت أن أهل الدين أكدوا بأن الاسم خطأ قمت بإزالته على الفور.

وتابع الفنان حمادة هلال، أن الفنان هاني شاكر تحدث معه هاتفياً، وكذلك الشيخ خالد الجندي الذي أكد بأن الكلمة تمس الشريعة الإسلامية، قائلا:" قالي مينفعش تخسر دينك فوقتها قولته معرفش أن الموضوع بيمس الدين وتغور الغنوة وميه زيها".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة