مرفق الكهرباء ينظم ندوات للتوعية بمخاطر السرقات ومميزات العداد مسبوق الدفعالسفير السعودى بالقاهرة: مبروك للأهلى على البطولة ولمصر بالإنجاز الرياضىوزير النقل يتابع معدلات تنفيذ المشروعات الخدمية بميناءى الدخيلة والإسكندريةوزيرة الهجرة تشارك اليوم أطفال المصريين بالولايات المتحدة معسكر "اتكلم عربى"الكنيسة ترد على إبعاد الراهب إفرايم من باريس: خدمة الكنائس للكهنة المتزوجينكنائس شبرا الجنوبية تبدأ تطبيق خطة جديدة للتعامل مع الموجة الثانية لكوروناالأزهر يدعو الآباء والأمهات لإحياء القضية الفلسطينية فى عقول الأبناءالرئيس السيسى يهنئ رئيسى موريتانيا وألبانيا بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلالوفد إعلامى صربى يبدأ اليوم زيارة للأماكن السياحية فى مصرالنائب محمد حلاوة: جنوب السودان تدعم رؤيتنا فى ملف سد النهضة ورسائل الرئيس من جوبا تؤكد ثقل مصر واهتمامها بالأمن القومى للإقليمالجيش الإثيوبي يقصف عاصمة تيجراي بالأسلحة الثقيلةأول زيارة للرئيس السيسي.. مصر وجنوب السودان مسار مشترك للتنميةالحكومة: مشروعات عين الصيرة ستكون جاهزة نهاية 2020الحكومة: 60 عمارة تراثية جار تنفيذها في سُور مجرى العيون تضم 1136 وحدة سكنيةوزير النقل يتابع معدلات تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية بميناءي الدخيلة والإسكندريةوزير دفاع العراق: مصر تحت قيادة السيسي نموذج ملهم في منطقة تعاني من الأزماتعقب تتويجه بدوري أبطال أفريقيا .. حمادة هلال: والله وعملوها الرجالةفي ذكرى وفاة دلوعة السينما.. أبرز أغاني شادية الوطنيةمحمد عز عن فوز الأهلي: البطولات اللي زي دي بتاعتناالليلة.. عرض "لا أحد هناك" بسينما الهناجر

ترامب يسخر من سيناتور ديموقراطى: كذاب عظيم يشبه البطيخة

   -  

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال كلمته في سيركلفيل بولاية أوهايو في تجمع انتخابي لأنصاره أن الانتخابات الرئاسية المقبلة هي الأكثر أهمية في تاريخ الولايات المتحدة، ساخرا من آدم شيف عضو مجلس النواب الديقراطى، قائلا: "شيفتى شيف رجل رائع وكذاب عظيم.. ويشبه البطيخة"

وقال ترامب لأنصاره: "يجب أن تحب ما تفعله وأنا أحب هذه البلاد وأحبكم جميعا.. والآن لديكم رئيس ولاؤه الكامل لكم"، وأضاف ان الديموقراطيين يحاولون إعادة تمثيل ما حدث خلال جلسات العزل التي وصفها بالمسرحية الهزلية.

وتابع ترامب عن الكمبيوتر المملوك لهانتر بايدن أنه "لاب توب من الجحيم" وأن آدم شيف عضو مجلس النواب الديموقراطي ورئيس لجنة الاستخبارات يتستر على بايدن وابنه ويحاول أن يصور تجاوزات نجل بايدن على أنها تدخلات روسية.

وكانت قد كشفت صحيفة "نيويورك بوست" أن هانتر بايدن، نجل جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكى السابق والمرشح الديمقراطى فى سباق البيت الأبيض، قدم والده أثناء عمله فى إدارة أوباما لأحد كبار المسئولين التنفيذيين فى شركة أوكرانية للطاقة قبل أقل من عام من قيام بايدن بالضغط على مسئولى الحكومة فى كييف من أجل إقالة مدعى كان يحقق فى الشركة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة