الدوري الأوروبي – ميلان وفياريال وتوتنام يعبرون إلى الدور الثانينجاح ولادة قيصرية لسيدة مشتبه في إصابتها بكورونا بمستشفى الأقصر العاماتهام جديد لـ أيمن نور بالتزوير: عقود فشنك وأموال منهوبةمعتقل سابق يفضح سجون قطر.. تعذيب للنزلاء وامتيازات لعناصر داعشموقع ألماني حدد تكلفة جرعة لقاحات كورونا.. وأطباء يرجحون أقربهم لمصرتواضروس ينفي تهميش المجمع المقدس: "البابا من غيره ميبقاش بابا"وزيرة البيئة تكشف 5 مخالفات وقعت فيها ريهام سعيد خلال "حلقة الثعالب"تاجر يعذب نجار ويلقي جثته من الطابق الخامس بسبب "توك توك" في الجيزةإصابة مديرة مستشفى ناصر العام في حادث انقلاب سيارة ببني سويف"الخارجية": مستمرون في متابعة أزمة المختطفين في نيجيرياإلهام شاهين: شخصيتي في "حظر تجول" وجعت قلبيدجايلى أمادو الفائزة بالجونكور الأدبية "كاميرونية من أم مصرية".. إعرف القصةرامى رضوان يحكى حكايته مع كوفيد 19: "صعبان عليا الكورونا وإن شاء الله هخلص عليها"مدير المتحف المصرى بالتحرير لـ"الحياة اليوم": المتحف يضم 220 ألف قطعة أثريةبروتوكول تعاون بين مستشفى أبو سمبل و"أسوان الجامعى" الدولى لتبادل الخبراتأمن أسوان يرصد 529 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعةإصابة مدير مستشفى ناصر العام فى حادث انقلاب سيارة ملاكى ببنى سويفمحافظ الغربية يتابع استكمال أعمال الإنارة بمدن وقرى المحافظةوزير القوى العاملة يشهد حفل زفاف جماعى لـ14 عروسة من ذوى الهمم.. صورنجاح ولادة قيصرية لحالة اشتباه كورونا داخل مستشفى الأقصر العام

"الصحة" تسجل 167 إصابة جديدة بفيروس كورونا و11 وفاة وتعافى 100 مصاب

   -  
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، عن خروج  100 متعافِ من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 98813 حالة حتى اليوم.
 
وأوضحت الوزارة فى بيانها اليومى أنه تم تسجيل 167 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتة إلى وفاة 11 حالة جديدة.
 
وقالت إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.
 
وذكرأن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم السبت، هو 106397 حالة من ضمنهم 98813 حالة تم شفاؤها، و 6187 حالة وفاة.
 
وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة