غدا في مهرجان القاهرة.. العرض الدولي الأول للفيلم المغربي «خريف التفاح»بجائزة تطوير سيناريو.. مريم نعوم تشارك بورشة «سرد» في «القاهرة السينمائي»20 ديسمبر أولى جلسات محاكمة قاتل طفلة سيدي سالم بكفرالشيخضبط 575 كيلو دواجن منتهية الصلاحية بالأقصر| صورالبدء في زراعة ٨٠٠ نخلة مثمرة في مسار العائلة المقدسة بمدينة كفرالشيخ |صور"قومي المرأة" بسوهاج يواصل ندواته لمناهضة العنف ضد الفتيات والسيداتإعداد دراسات المخطط الإستراتيجي لقرية السلام بمركز أرمنت في الأقصر | صورعضو تنسيقية شباب الأحزاب تشارك في ندوة ‎"المرأة في الحياة السياسية""مشعل" يوقع استمارة الانضمام لحزب الوفد.. ويؤكد: بيت الأمة هو أول من بدأ السياسة فى مصر| صورسفير مصر بأوتاوا: البرلمان الكندي يرغب في الاسترشاد بالتجربة المصرية لمكافحة الاتجار في البشرالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من ترامب.. ويؤكد استمرار مصر في تعزيز العلاقات الإستراتيجية بين البلدينالأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية يزور جامعة سنجور والجامعة المصرية اليابانية | صورترامب يؤكد للرئيس السيسي قيمة الشراكة المثمرة والتعاون البناء بين الولايات المتحدة ومصربشرى عن تكريم وحيد حامد بالقاهرة السينمائي: ألف مبروك علينا قيمتكبالصور| ليلى علوي وساندرا نشأت وتامر حبيب على السجادة الحمراء قبل عرض "غزة مونامور"غير مقبول ألفاظ خارجة والدنيا دوارة.. مشادة لقاء الخميسي وريهام سعيد عبر "انستجرام"ماذا قالت نور عمرو دياب عن صور والدتها شيرين رضا في "القاهرة السينمائي"؟انعقاد الجولة الأولى للمشاورات السياسية بين مصر ولاتفيا بالقاهرةسفير مصر فى إسلام أباد يبحث تعليم القرآن لطلبة أكبر جامعات باكستانتفاصيل اجتماع وزيرة التضامن مع الجمعيات الأهلية العاملة فى مجال الخدمات الطبية

ترامب: CNN لا ترى غير كوفيد 19 وعند سقوط طائرة تقل 500 شخص لا تقول شيئا

   -  

هاجم الرئيس دونالد ترامب شبكة سى ان ان الأمريكية، مؤكدا أنها لا تقوم بعملها بشكل جيد، قائلا: "الـ CNN لا ترى شيئا غير كوفيد كوفيد كوفيد فقط فهى لا ترى معدل وفيات ولا ترى اختبارات الكشف عن الإصابات ولا ترى معدلات التوظيف ولا المؤشرات الاقتصادية الرائعة.. ولا ترى أي شيء نقوم به".

وأضاف ترامب: "إذا سقطت طائرة على متنها 500 شخص أمام أعينهم لن يقولوا شيئا وسيتجاهلون الأمر وسيستمرون في كوفيد كوفيد كوفيد.. أنه أمر لا يصدق"

وفي وقت سابق من اليوم هاجم الرئيس دونالد ترامب الصحفيين والاعلام الأمريكي بسبب تغطيتهم التي وصفها بالفقيرة لفساد هانتر بايدن نجل المرشح الديموقراطي جو بايدن فيما يتعلق بمعاملاته الخارجية وعمله مع الصين وشركة بوريسما الأوكرانية.

قال ترامب: " صحف مثل نيويورك تايمز الفاسدة التي تنشر اخبار مزيفة تحمي الفساد الذي له جذور عميقة في عائلة بايدن حيث يتبع الابن والده في دولة اجنبية ليقوم بشفط الأموال كالمكنسة الكهربائية والجميع يسكت عن الامر"، وأشاد ترامب بصحيفة نيويورك بوست التي نشرت التحقيق للمرة الأول وكشفت عن فضيحة هانتر وبايدن وتورط والده نائب الرئيس السابق في معاملات مشبوهة.

كما دعا الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب الأمريكيين إلى الذهاب والتصويت شخصيا  في الانتخابات الأمريكية من لجنة التصويت في فلوريدا، حيث كان يدلى بصوته. ودخل ترامب وهو يرتدى الكمامة قبل أن يزيلها للتحدث مع الصحفيين الموجودين في اللجنة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة