أمينة خليل تبحث عن اسم لمسلسها الرمضانى المقبلدراسة تكشف أخطر الأطعمة على القلبمعرض "الطبيعة الروسية" يتحدى وباء كورونا في مصروالد الطالب المطعون: القاتل كان يحقد عليه بسبب دخوله كلية الطببعد انخفاض معدلات الفقر.. أبرز نجاحات الاقتصاد المصري في 2020اليوم.. حلقة نقاشية عن "إبداع المرأة" في مهرجان القاهرة السينمائيلو بتشتريها مستعملة.. إزاي تعرف إن العربية عملت حادثة في 8 خطوات؟كان يزوره "النبي" كل سبت.. حكاية "قباء" أول مسجد بُني في الإسلامعمر الشناوي بصحبة نجله ولطيفة "عشرينية".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة"بنتي هتتجوز".. إلهام شاهين تطلق "زغروطة" على الهواء في "معكم"فيديو| جالي دور كورونا على خفيف.. حسن شاكوش يكشف تفاصيل حالته الصحيةأبلة فاهيتا عن إصابتها بكورونا: آسر ياسين السبباليوم.. "القاهرة السينمائي" يعرض "حظر تجول" لإلهام شاهين وأمينة خليلماذا قال تامر حسني عن تشبيهه بـ"العندليب" عبدالحليم حافظ؟"القاهرة السينمائي" يحتفي بالفيلم المكسيكي "ترتيب جديد" للمخرج ميشيل فرانكو"أسطورة زينب ونوح" مشروع يسري نصر الله في ملتقى "القاهرة السينمائي""المحور" تبدأ عرض برنامج "في السليم مع ميدو وريم" اليومكيف سخر هنيدي من 2020؟الصحة تعلن تقديم المشورة والدعم النفسى لمرضى الإيدز وذويهمالاجتماعات بدون صلوات وتسبيح جماعى أبرز إجراءات الكنيسة الإنجيلية لمواجهة كورونا

الرجاء: لم يكتمل شفاء أي لاعب من الفريق.. نحتاج إلى أسبوع على الأقل

   -  
صورة جماعية لفريق الرجاء قبل لقاء الزمالك
كشف سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي عن مستجدات إصابة لاعبي فريقه بفيروس كورونا قبل مواجهة الزمالك.

وقال سعيد وهبي لقناة أون تايم سبورتس 2: "للأسف تم تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا بين صفوف الرجاء ليصل إجمالي الحالات إلى 16 حالة بين اللاعبين".

وأضاف "ولكن حتى الآن لم يكتمل شفاء أي لاعب".

وأكمل "الفريق بالكامل لاعبين وجهاز فني وإداري في الحجر الصحي في المغرب وممنوعين من السفر".

واستمر في تصريحاته "قرار تأجيل المباراة في محله وأتمنى أن نكون جاهزين قبل 1 نوفمبر لمواجهة الزمالك".

وشدد "الأهم الآن هو شفاء كل اللاعبين وبعد ذلك نتحدث في كرة القدم".

وأشار "الفريق سيخضع لمسحة طبية يوم الأحد وأخرى يوم الثلاثاء وبعد ظهور النتيجة سنعرف ما هو موقف الفريق من السفر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك".

وشدد" موقفنا سليم ونمتلك مستندات من المؤسسات الرسمية المغربية بصحة موقف الفريق وكنا نريد مواجهة الزمالك يوم 24 أكتوبر بدليل حجز الطائرة الخاصة وفندق الإقامة في مصر في هذه الفترة الزمنية".

وأتم تصريحاته "نحتاج إلى أسبوع على الأقل لشفاء كل اللاعبين من فيروس كورونا".

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) في وقت سابق تأجيل لقاء الرجاء أمام الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك انتصر على الرجاء في المغرب بهدف مقابل لا شيء، وكان من المقرر أن يواجه الرجاء اليوم السبت، ولكن كاف قرر تأجيل المباراة لبداية شهر نوفمبر بسبب قرار المغرب بعدم سفر بعثة الرجاء بسبب إصابات كورونا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة