أمن كفر الشيخ يشكل فريق بحث لضبط صاحب فيديو التشهير بفتاة ليلة كتب كتابهاالمعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية مخدرات ضبطتها الشرطة بحوزة عاطل بالهرممالى تواجه السنغال بالبطولة الأفريقية للسلة اليوم.. ومصر راحةخبيرة: إنتاج لقاحات خلال الفترة المقبلة مسألة أمن قوميكنا بنعيط.. إلهام شاهين تتحدث عن لحظة كتب كتاب شقيقها أمير.. فيديوأمينة خليل تبحث عن اسم لمسلسها الرمضانى المقبلدراسة تكشف أخطر الأطعمة على القلبمعرض "الطبيعة الروسية" يتحدى وباء كورونا في مصروالد الطالب المطعون: القاتل كان يحقد عليه بسبب دخوله كلية الطببعد انخفاض معدلات الفقر.. أبرز نجاحات الاقتصاد المصري في 2020اليوم.. حلقة نقاشية عن "إبداع المرأة" في مهرجان القاهرة السينمائيلو بتشتريها مستعملة.. إزاي تعرف إن العربية عملت حادثة في 8 خطوات؟كان يزوره "النبي" كل سبت.. حكاية "قباء" أول مسجد بُني في الإسلامعمر الشناوي بصحبة نجله ولطيفة "عشرينية".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة"بنتي هتتجوز".. إلهام شاهين تطلق "زغروطة" على الهواء في "معكم"فيديو| جالي دور كورونا على خفيف.. حسن شاكوش يكشف تفاصيل حالته الصحيةأبلة فاهيتا عن إصابتها بكورونا: آسر ياسين السبباليوم.. "القاهرة السينمائي" يعرض "حظر تجول" لإلهام شاهين وأمينة خليلماذا قال تامر حسني عن تشبيهه بـ"العندليب" عبدالحليم حافظ؟"القاهرة السينمائي" يحتفي بالفيلم المكسيكي "ترتيب جديد" للمخرج ميشيل فرانكو

سواريز يسجل في فوز أتليتكو على بيتيس

   -  
لويس سواريز
واصل لويس سواريز تألقه مع أتليتكو مدريد وقاد فريقه للفوز على ريال بيتيس بثنائية دون رد، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

سواريز وصل لهدفه رقم 4 مع أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم.

ورفع أتليتكو رصيده إلى النقطة 11 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر، ويتبقى له مباراة مؤجلة.

بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند النقطة 9 في المركز العاشر.

تقدم أتليتكو مدريد في الدقيقة 46 بهدف سجله ماركوس لورينتي، ثم أضاف سواريز الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

في الجولة ذاتها فاز أوساسونا على أتليتك بلباو بهدف دون رد سجله روبين جارسيا في الدقيقة 81.

ورفع أوساسونا رصيده إلى النقطة 10 في المركز الخامس، وتجمد رصيد بلباو عند النقطة 6 في المركز الـ15.

كما حقق إيبار الفوز على إشبيلية بهدف دون رد، سجله كيكي في الدقيقة 41.

ووصل إيبار إلى النقطة 8 في المركز السابع، وتجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 7 في المركز الـ13.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة