كيف تواجه الخدمات البيطرية أمراض الماشية فى فصل الشتاء؟.. اقرأ التفاصيلبيان إحصائي.. «شكيب» يتقدم في الدائرة الثالثة بسوهاجبيان إحصائي.. تقدم «نظير» و«الجاحر» و«ماضي» و«زهير» في الدائرة الثانية بأسيوطبيان إحصائي.. «عبدالعليم» و«الجمال» «أبو سمنة» يحصدون مقاعد دائرة سنورس وطامية بالفيومبيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة أبو المطامير تعلن تقدم «أبو خشيم» و«أبو خطيب»بيان إحصائي.. «العمدة» و«جودة» و«عثمان» يحصدون مقاعد الدائرة الثالثة بأسيوطبيان إحصائي.. تقدم «خيرالله» و«جلال» في الدائرة الرابعة بأسيوطبيان إحصائي.. تقدم «دسوقي» و«سليمان» و«بدران» في الدائرة الأولى بأسيوطبيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة دمنهور تعلن تقدم مرشحي «مستقبل وطن»بيان إحصائي.. تقدم «أبوالخير» و«أبوستيت» في الدائرة السابعة بسوهاجبيان إحصائي.. «كعربان» يتقدم في الدائرة السادسة بسوهاجللأسبوع الثاني على التوالي.. عمرو دياب يتصدر تويتر بعد أخبار انفصالهإيناس النجار تتألق رفقة شقيقتها سوار في أحدث جلسة تصويربإطلالة شتوية.. نيرمين ماهر تبرز أناقتها عبر إنستجراممصطفى فهمي برفقة زوجته في أحدث ظهور لهما.. شاهدقمر اللبنانية تتألق بـ جمبسوت أسود يظهر رشاقتها.. شاهدرفقة عائلته.. المخرج محمد سامي يحتفل بفوز والدته بعضوية مجلس النواببعد مسلسل أم هارون.. ماندو العدل يستعد لـ شكوكو مع إبراهيم عيسىبكلمات مؤثرة.. رانيا محمود ياسين تستعيد ذكرياتها مع والدها وعائلتهاقبل نهائي القرن بين الأهلي والزمالك.. تحذير مهم من نبيل الحلفاوي للفريقين

سان جيرمان يقسو على ديجون برباعية

   -  
مبابي ونيمار
فاز باريس سان جيرمان على ضيفه ديجون برباعية دون رد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.

واستعاد سان جيرمان صدارة الدوري بشكل مؤقت من منافسه ليل بعدما وصل للنقطة رقم 18 بفارق نقطة واحدة عن ليل الذي يتبقى له مباراة.

وتجمد رصيد ديجون عند النقطة 2 في المركز الأخير.

وتألق النجم البرازيلي نيمار في المباراة وكان أبرز لاعبي الفريقين وساهم كثيرا في صناعة اللعب وتسجيل الأهداف.

تقدم مويس كين لباريس سان جيرمان في الدقيقة الثالثة، ثم أضاف بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 23.

وجاء الدور على النجم الشاب كيليان مبابي ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 82، ثم سجل الهدف الثاني له والرابع لباريس في الدقيقة 88.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة