على ربيع: "دخلت التمثيل بالصدفة.. وكنت بحب الكورة والمصارعة".. فيديوكايلى جينر تحتفل بمرور 5 سنوات على كلمة السر فى ثروتها الكبرى.. صورعلى ربيع: "ما حدش بيعزمنى على المهرجانات ومش عارف السبب".. فيديوفيكتوريا بيكهام تروج لأحدث الأزياء المنزلية من ماركتها الخاصة.. صورفيلم الرسوم المتحركة The Croods2 يحقق 38 مليون دولار فى أقل من أسبوعجينيفر جارنر مع ابنها بعد استمتاع بناتها مع طليقها فى عيد الشكر.. صورمينا مسعود يكشف كواليس وصوله لفورمة جديدة: وضعت هدف فى وقت صعبعبد الرحمن أبو زهرة: نجوم كتير رفضت تعمل دور "المعلم سردينة" وندموا بعد كدهعبد الرحمن أبو زهرة: طلبت من أحمد زكى إعادة مشهد فى أرض الخوف وكرم مطاوع عبقرىبعد هجوم مي العيدان عليه.. أحمد بدير: أصيبت بحالة هياج عند علمها بلجوئي لمحامي لرفع قضيةمصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: فضل وأحمد عبد الله رحلا بعد قرار فيفا.. مهمتهما تمتخبر في الجول - أسماء قائمة الأهلي المحلية والإفريقية للموسم الجديدانضمام عضوين جديدين للجنة الكرة في الزمالكأمير توفيق: فايلر مر بظروف شخصية.. وموسيماني كان سيستمر حتى لو خسر إفريقياأيمن يونس: لن نفرط في مصطفى محمد إلا بعد ضم البديل.. يجب الفوز بالكأس لمصالحة الجماهيرهاني سعيد ينفي الرحيل عن بيراميدزالصفقة التاسعة.. المصري يعلن تعاقده مع مدافع الأهلي الشابأمير توفيق: الأهلي فاز بإفريقيا دون رمضان.. وقطعا لم نحسم مصير صالح جمعة في يومينننشر أسماء طاقم المركب المخطوف في نيجيرياننشر أول صورة للمركب اللبناني المختطف في نيجيريا وعلى متنه مصريون

حملة ليلية بقيادة محافظ الغربية لإعادة الانضباط بشوارع طنطا

   -  

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم بحملة موسعة امتدت حتى منتصف الليل ، حيث جابت الحملة شوارع مدينة طنطا لمتابعة تطبيق أصحاب الكافيهات والمحلات للإجراءات الاحترازية ومدى التزامهم بحرم الطريق وعدم التعدي عليه ، وأسفرت الحملة عن قيام قسم الإشغالات بحي أول وثان طنطا بغلق وتشميع  6 كافيهات ورفع الإشغالات المتواجدة بالطريق العام ، كما تم سحب  4 رخص قيادة للوقوف صف ثان والسير عكس الاتجاه بمعرفة إدارة المرور.

وخلال الحملة تابع المحافظ أعمال الترميم الخاصة بكورنيش طنطا والتي تتم على نفقة المقاول بعد تعرض الكورنيش لهبوط أرضي مفاجئ ، كما تابع المحافظ أعمال الرصف بحي ثان طنطا بمنطقه الإستاد حيث تفقد شارع الرخاء والشوارع المحيطة به ، موجهاً رئيس حي ثان طنطا بنظافة الشوارع الجانبية ورفع الأتربة الموجودة بها .

رافق المحافظ في الحملة كلا من الدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا والعقيد إبراهيم كامل مدير عمليات المرور، وموظفي قسم الإشغالات بحي أول وثان طنطا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة