ميدو: يوجد لاعب مهم بالاهلي مصاب بكوروناالمؤشر نيكي يرتفع 1.47% في بداية التعامل بطوكيومؤشر داو جونز يرتفع لمستوى قياسي وسط التفاؤل بشأن الانتقال الرئاسي ولقاح كوروناحياة آلان ريكمان نجم هاري بوتر فى كتاب يضم يومياته"ياه على الفرحة".. أحدث أغانى محمد نور على طريقة الفيديو كليبكيف تواجه الخدمات البيطرية أمراض الماشية فى فصل الشتاء؟.. اقرأ التفاصيلبيان إحصائي.. «شكيب» يتقدم في الدائرة الثالثة بسوهاجبيان إحصائي.. تقدم «نظير» و«الجاحر» و«ماضي» و«زهير» في الدائرة الثانية بأسيوطبيان إحصائي.. «عبدالعليم» و«الجمال» «أبو سمنة» يحصدون مقاعد دائرة سنورس وطامية بالفيومبيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة أبو المطامير تعلن تقدم «أبو خشيم» و«أبو خطيب»بيان إحصائي.. «العمدة» و«جودة» و«عثمان» يحصدون مقاعد الدائرة الثالثة بأسيوطبيان إحصائي.. تقدم «خيرالله» و«جلال» في الدائرة الرابعة بأسيوطبيان إحصائي.. تقدم «دسوقي» و«سليمان» و«بدران» في الدائرة الأولى بأسيوطبيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة دمنهور تعلن تقدم مرشحي «مستقبل وطن»بيان إحصائي.. تقدم «أبوالخير» و«أبوستيت» في الدائرة السابعة بسوهاجبيان إحصائي.. «كعربان» يتقدم في الدائرة السادسة بسوهاجللأسبوع الثاني على التوالي.. عمرو دياب يتصدر تويتر بعد أخبار انفصالهإيناس النجار تتألق رفقة شقيقتها سوار في أحدث جلسة تصويربإطلالة شتوية.. نيرمين ماهر تبرز أناقتها عبر إنستجراممصطفى فهمي برفقة زوجته في أحدث ظهور لهما.. شاهد

ختام سباقات الهجن بمدينة نوبيع بجنوب سيناء.. اليوم

   -  

تختم مساء اليوم الأحد فاعليات سباقات الهجن التى انطلقت فى ميدان " المقرح " بمدينة نويبع بجنوب سيناء مساء السبت.

وقال صالح ابومحمد المزينى، رئيس نادى نويبع للهجن المنظم للفعالية، أنه تم تنظيمها فى اطار الاحتفالات بالذكرى الـ47 لانتصار اكتوبر، مضيفا هذا السباق يحمل رقم 20 ويقام سنويا فى ميدان المقرح بحضور ومشاركة نحو 3000 مشاهد من كل محافظات مصر ومشاركين من الهجانة على التنافس على اول المراكز من محافظات جنوب وشمال سيناء. والاسماعيلية والشرقية والسويس.

وأوضح أنه فى اليوم الثانى " الاحد"، غدا تنطلق الاشواط اول لمسافة ٤كم، وثانى لمسافة ٤كم يليها شوط لمسافة ٨كم، موضحا أن الفعاليات ستختتم بشوط باسم المرحوم محمد ابو ملحوس مؤسس سباقات الهجن بسيناء ثم الشوط الاخير لمسافة ٦كم.

وأشار رئيس نادى نويبع للهجن، أن فعاليات السباق تقام كل عام فى هذا الوقت، اضافة لسباقات فرعيه فى المناسبات وينظمها النادى فى منطقة المقرح بنويبع وهو من اشهر ميادين السباقات بجنوب سيناء، لافتا أن هذا السباق حظى بدعم وتشجيع محبى رياضة الهجن والحريصين على احيائها من رموز القبائل وكبار ملاك الهجن والذين قاموا بتجهيز المضمار وتوفير جوائز للمتسابقين من الهجانة الذين حضروا مبكرا من مناطق مختلفة من جنوب سيناء والمحافظات المجاورة لها لأحياء رياضة تراثية.

يذكر أن جنوب سيناء شهدت مطلع شهر اكتوبر الجارى، فعاليات اول سباق للهجن للموسم الجديد ونظمه الاتحاد المصرى للهجن ومحافظة جنوب سيناء على ارض مضمار شرم الشيخ لسباقات الهجن، وشهد جانب من فعالياته وزيرى الشباب والرياضة والمالية ومحافظ جنوب سيناء، وتم خلاله لأول مرة فى مصر اهداء سيارتين لأثنين من الفائزين بأول اشواط السباق الذى تنافست فيه اكثر من 1100 من هجن حضرت من كل محافظات مصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة