استقالة مديرة الاتصالات في البيت الأبيض أليسا فرح من منصبهاتركيا تسجل أكثر من 32 ألف إصابة و187 حالة وفاة بكورونا خلال 24 ساعةموسكو تسجل 77 حالة وفاة جراء فيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضيةالسودان يسعى لتوفير 40 مليون دولار لمواجهة الموجة الثانية من كوروناحاكم كاليفورنيا: الولاية في طريقها للإغلاقبعثة الأمم المتحدة تدين سقوط ضحايا مدنيين بمجمع صناعي في الحديدةفاوتشي سيحتفظ بمنصب كبير خبراء مكافحة الأمراض المعدية في عهد بايدنبايدن يعتزم الدعوة إلى استخدام الكمامات لمدة 100 يوم بعد تنصيبهالفلبين: متشددون يحرقون سيارة للشرطة ويثيرون الخوفكوريا الجنوبية تسجل أكبر عدد من الإصابات اليومية بكورونا في 9 أشهرفيفا يمهل اتحاد الكرة 48 ساعة لتحديد موقف مرتضى منصور"يجب محاسبته" .. غضب من جماهير النصر من حمدالله بعد خسارة أبهاكيف يقلل تطعيم اللقاحات من تأثير كورونا على كبار السن؟7 خطوات للحصول على بشرة نقية مميزة قبل حضور أى مناسبة.. لازم تعرفيهاالخميس المقبل آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية بـ4 مدن جديدةإصابة طفلين في حادث سير بشمال سيناءصاحب فيديو سماح لـ "الوطن": الموضوع كبر مني وجاتلي رسايل "شتيمة" كتير100 مجموعة قصصية.. "سوق الجمعة" حكايات الناس فى أسواق الحياةرئيسا "السكة الحديد" و"قومي المرأة" يطلقان حملة "السكة أمان"لقطة اليوم.. تفاصيل جديدة حول وفاة مارادونا وحكاية عدم إسعافه

معلق مباراة ليفربول وشيفيلد: محمد صلاح سجل في دورة الفلكي ‏الرمضانية

   -  
محمد صلاح يحتفل على طريقة مؤمن زكريا بعد تسجيل هاتريك في شباك ليدز - صورة أرشيفية

أثنى المعلق العماني خليل البلوشي، على الهدف الذي سجله الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول في شباك شيفيلد بمنافسات الدوري الإنجليزي، والذي ألغاه حكم المباراة بناء على إشارة من تقنية الفار بوجود حالة تسلل.

وقال البلوشي عن هدف صلاح الملغي: «الفرعون سجل على طريقة الكرة الشراب في مصر، ودورة الفلكي الرمضانية الشهيرة».

وكان ليفربول قد حوّل تأخره بهدف إلى انتصار بهدفين حملا توقيع فيرمينيو وجوتا.

وعاند الحظ محمد صلاح باصطدام تسديدة له في قائم حارس شيفيلد فضلاً عن إلغاء هدفاً له بداعي التسلل بعد الرجوع للفار.

وقفز ليفربول بفوزه هذا للمركز الثاني بفارق الأهداف عن إيفرتون المتصدر ولكل منهما 13 نقطة، بعد مرور 6 جولات من عمر البريمييرليج.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,060
  • تعافي
    98,624
  • وفيات
    6,166
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,992,013
  • تعافي
    31,184,544
  • وفيات
    1,142,731
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة