أسماء المسلمين المشاركين فى بدر الكبرى (5-5) .. ما يقوله التراث الإسلامىرئيس جامعة سوهاج يتفقد استعدادات افتتاح معهد تكنولوجيا المعلومات.. صور"تعليم القليوبية" مجالس الأمناء شريكا أساسيا فى النهوض بالمنظومة التعليميةمحافظ الغربية يتابع فى جولة ميدانية أعمال التطوير والرصف بالمحلة وطنطامحافظ الفيوم ونائب رئيس تنمية المشروعات يشهدان تسليم 13 عقدا للمستفيدينضبط 176 شيشة فى حملة على مقاهى نجع حمادى بقنا ‎"صحة الأقصر" تناشد المواطنين اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة كوروناإيقاف رحلات الغوص بشعاب الفنستون بمرسى علم لمتابعة سلامة الاستخدامات الطبيعيةتموين الأقصر يعلن تفاصيل صرف السلع الغذائية والخبز المدعم للمواطنين خلال نوفمبرنيابة العطارين تستمع لأقوال كيميائية بجامعة الإسكندرية سقطت عليها سقالةالرئيس السيسى يرسم البهجة على قلب الطفلة شروق ونقلها للمستشفى.. فيديورئيس فنزويلا يحدد شرطا واحدا للتنحي.. ما هو؟اغتيال فخري زاده.. هل يكشف عن فضيحة للحرس الثوري والمخابرات الإيرانية؟بوتين يأمر ببدء حملة تطعيم عام للوقاية من «كورونا» في روسياشركة فايزر تكشف عما ستفعله لضمان تجميد اللقاح عند 70 درجة تحت الصفرنيوزيلندا تعلن حالة الطوارئ المناخيةالاتحاد الأوروبي: المؤتمر الدولي الثاني لدعم بيروت سيوافق على خطة دولية للإصلاح في لبنانالكاظمي: نعمل على وصول لقاح فيروس كورونا للعراق بأسرع وقتاتفاق بين الحكومة الأفغانية و«طالبان» على المضي قدما في مفاوضات السلاممصادرة 19 شيشة وغلق 4 مقاهٍ في حملات تفتيشية بالشرقية

"الصحة": تسجيل 167 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 11 وفاة

   -  
وزارة الصحة والسكان

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء السبت، عن خروج 100 متعافِ من فيروس كورونا من المستشفيات ، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 98813 حالة.
وأوضحت الوزارة، في بيان لها مساء السبت، أنه تم تسجيل 167 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 11 حالة جديدة.
وقالت: طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا .
وذكرت الوزارة، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر ب فيروس كورونا المستجد حتى مساء السبت، هو 106397 حالة من ضمنهم 98813 حالة تم شفاؤها، و 6187 حالة وفاة.
وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة